الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الجمعة 23 ديسمبر 2022

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 01:31 م
حظك اليوم الجمعة
حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022

نرصد لكِ توقعات برجك اليوم، وما هي حظوظك اليوم حسب ما يتوقعه لكِ علماء الفلك على جميع الأصعدة، ونستعرض لكِ مايخبئه لكِ الأبراج بحسب برجك الفلكي.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


قد ينشأ جدال اليوم بينك وبين زميل في العمل أو رئيس أو عميل، تأكدي من أن جدول أعمالك مستقيم، هل تفكري فقط في أهدافك الشخصية أم أنك تفكري أكثر في الأهداف الجماعية، يجب أن تكون إجابتك هي الأخيرة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


ربما يكون السبب في أنك تواجهين فراغًا معينًا في قسم الرومانسية هو أنه لا يوجد حاليًا سوى مساحة صغيرة جدًا في حياتك لنوع العلاقة التي تبحثين عنها، لكن أهم شيء يمكنك القيام به الآن هو إعادة ترتيب جدولك وإتاحة الوقت لها لتظهر.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


إنه وقت إيجابي لجميع أنواع المناسبات، خاصة إذا كنت تتحدثينن إلى شخص ما لأول مرة، من المحتمل أن تكون جودة المحادثة هي التي تهمك حقًا، ولكن يمكنك أيضًا الاختلاف بطريقة ودية.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


يمكنك استخدام هذه القوة لتحسين ما تعرفين أنه نقطة ضعفك، إذا كان لهذا علاقة بالطعام فحاولي شراء وجبات الطعام مسبقًا بدلاً من تناول الطعام في الخارج هذا الأسبوع، جهزي مائدة الإفطار وقت النوم واستمتعي بفوائد تناول فطور.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


انضمي إلى فريق من المفكرين المستقبليين الذين لا يخشون التعبير عن أفكارهم الراديكالية، هذه هي الطريقة التي يتم تحقيق التغيير الإيجابي، لديك القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة تحت تأثيرهم.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


أنتِ تحتاجين إلى الحذر من أن تكوني غير واقعية في توقعاتك للآخرين، إذا كان اهتمامك بالحب لا يبدو أنه يرقى إلى مستوى توقعاتك، بدلاً من التساؤل عن سبب عدم رغبتهم في ذلك، فسيكون من المفيد إخبارهم بالضبط بما تريديه.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


إذا كنتِ ستخرجين في موعد لأول مرة، فقد يكون الأمر أكثر رومانسية وروحية، على الأقل لتبدأي به، ستكون جودة المحادثة وليس أي شيء آخر، هي التي ستجعل المساء ناجحًا.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"


إذا كنت تبحثين عن وظيفة جديدة، ابحثي على الإنترنت، يتم نشر الفرصة التي كنتِ تنتظرينها على موقع ويب، ما عليكِ سوى أن تأخذي الوقت الكافي للعثور عليه، ستقودك التكنولوجيا الجديدة إلى أهدافك.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


إذا كان من الممكن الخروج في موعد غرامي، فقد يبدو الشخص جيدًا كإجابة لأحلامك الصادقة، ومع ذلك سيكون من غير الحكمة توقع بقاء الأمر على هذا النحو إلى الأبد.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"


كوني منفتحة على الأفكار الجديدة، ستضيف أحدث المفاهيم قدرًا كبيرًا من القوة إلى أهدافك المهنية، حافظي على خطوط الاتصال مفتوحة بدلاً من إغلاقها وافتراض أنكِ تعرفين كل شيء يجب معرفته عن المجال الذي تعملين فيه.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


يجب أن يكون لديك واحدة أو اثنتان من الهوايات التي تقوي عالمك الداخلي، تتبادر اللوحة إلى الذهن أو تلعب نوعًا من الموسيقى، إن معرفة نوع الجو الذي تزدهرين فيه أمر بالغ الأهمية، امنحي نفسك ما تحتاجينه لتشعري بالأمان في بيئتك.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"






تخلّي عن العادات التي أبقتك في مواقف عالقة، لا يجب أن يكون التغيير شديدًا وصادمًا ولكنه يتطلب جهدًا، اشربي الشاي الأحمر لمساعدة دمك على تكسير تلك الأماكن العالقة.



ads
ads