الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 عطور مذهلة وجذابة لتحويل منزلك إلى جنة في احتفالات الكريسماس 2023

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 03:34 م
9 عطور أساسية لمنزلك
9 عطور أساسية لمنزلك في احتفالات الكريسماس

مع نهاية شهر ديسمبر وبحلول العام الجديد 2023، يبحث الناس عن طرق لبدء عامهم بشكل جميل، فمن الأطعمة اللذيذة والشهية مرورًا بالألعاب النارية الزاهية والملونة كلها طرق رائعة للترحيب بالعام الجديد، ولكن كيف نبدأ السنة الجديدة الرائعة بدون روائح العام الجديد الكلاسيكية.

 فالزيوت الأساسية ليست مجرد وسيلة رائعة للترحيب بالعام الجديد، ولكنها أيضًا تمثل عرضا عطريا رائع لزوارك في العام الجديد، وإذا لم يكن لديكِ زوار في العام الجديد، فامنحي أسرتك أفضل رائحة احتفال على الإطلاق.


 زيت عطر الياسمين

إذا كنتِ تبحثين عن سنة جديدة غنية وحسية وحلوة، فإن الرائحة الكلاسيكية لزيت الياسمين العطري هي أفضل زيت أساسي بالنسبة لكِ، هذه الرائحة لها رائحة الياسمين الجميلة كنجمها، كما أنها متوفرة على شكل شمعة وهي تعد واحدة من أفضل الشموع المعطرة والمثالية للعام الجديد.


 زيت عطري من العود 

هذا العطر هو الزيت العطري المناسب لأولئك الأشخاص الذين يتطلعون إلى الشعور بالأناقة والدفء في عام 2023، مع المزيج المثالي من الروائح الخشبية للتين وخشب الأرز والطحالب، يعد خشب العود بالتأكيد أحد أفضل المنتجات ذات الرائحة الصفحة الرئيسية، هذه الرائحة المحظوظة متوفر منها كشمع ويمكن أيضًا استخدامها كبديل لما يذوب الشمع.


 زيت العرعر الحمضي العطري

الخشب والحمضيات هما نجوم هذا الزيت العطري ذو الرائحة الأفضل، فهذا الزيت العطري الرائع مليء برائحة مختلفة، بحيث توفر الطبقة منه متعة منعشة، إنه مزيج رائع من الحمضيات والروائح الخشبية من المؤكد أن تبهر ضيوفك وأنتِ تحتفلين بالعام الجديد.



 زيت شجرة الشاي العطري

الاحتفال بالعام الجديد هو بالتأكيد يوم صاخب أينما كنتِ في العالم، لهذا السبب إذا كنتِ تريدين جوًا هادئًا داخل منزلك وسط الاحتفال الصاخب بالعام الجديد، فإن هذا الزيت العطري هو رائحة الحظ المناسبة لك، يوفر زيت شجرة الشاي الأساسي روائح علاجية من شأنها أن تجعل أي شخص في حالة مزاجية مريحة في العام الجديد. يمكنك الحصول على هذا الذوبان عندما يذوب الشمع أيضًا.



زيت عطر الليمون

رائحة أخرى جميلة من هذه القائمة تقدم  في زجاجة صغيرة وهي زيت عطر الشاي الأخضر، يحتوي هذا العطر الفاتن على طبقات من الروائح تبدأ من الليمون المنعش واليوسفي إلى الشاي الأخضر وتنتهي بعرق السوس والعنبر والقرنفل.


 زيت عطر اللوتس

عطر شهير حقًا في كل مرة يأتي فيها العام الجديد، وهو زيت عطري اللوتس، ويعد زيت أساسي من المؤكد أنه سيحقق الرخاء والوفرة، وإذا كنتِ تريدين الرائحة الفريدة لزهور اللوتس وتريدين أن تشعري بالشرقية في عام 2023.


زيت عطري برائحة الورد

رائحة أخرى محظوظة في هذه القائمة تعطي تأثيرات علاجية، يمكنكِ أن تضيفيه في حوض الاستحمام الخاص بكِ، محاطًا بشموع عمودية غير معطرة، حيث يتدفق هذا الزيت العطري في حمامك.



شمعة مسك الصين

يوفر هذا النوع من الشموع إحساسًا شرقيًا فاخرًا لمنزلك مع مزيج من الأزهار الصينية وتوابل الفانيليا، و رائحة مبهجة حقًا مثالية للاحتفال بالعام الجديد.


زيت عطر الزهر الأبيض

طبقات من عبير أزهار مختلفة معطرة بشكل جيد هي نجمة هذا الزيت العطري الفريد، بدءًا من زهر النيرولي إلى الزنابق البيضاء والغاردينيا، وانتهاءً بالباتشولي، لا يمكن إنكار أن زيت العطر الزهري الأبيض هو عطر محظوظ ممتع ومتعدد الاستخدامات يمكنك استخدامه ليس فقط للعام الجديد ولكن في المناسبات الأخرى أيضًا.


وتعتبر السنة الجديدة بحد ذاتها هي بالفعل مناسبة خاصة لا تُنسى لنا جميعًا، تتقاسميها مع أحبائك والآخرين المهمين، وتصبح ذكرى أكثر قيمة، اصنيع ذكريات السنة الجديدة الرائعة تلك بينما تكوني مصحوبة برائحة السنة الجديدة.

ads