الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم .. توقعات الأبراج الأربعاء 21 ديسمبر 2022

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 11:10 ص
هير نيوز

نستعرض لكِ مايتوقعه لكِ علماء الفلك والأبراج ومايخبئه حظكِ لك، وتطلعي معنا لمعرفة توقعات برجك اليوم على الأصعدة المختلفة، لعلكِ تجدي مايبث فيكِ روح التفاؤل.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022:

برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

امنحي نفسك الإذن لاستكشاف نفسك دون خوف، دللي نفسك بتدليك الأنسجة العميقة، إن أمكن رحلة الاسترخاء والترابط الحر يمكن أن تكون طريقة لطيفة لفتح ما بداخلها، فقط في انتظار الخروج وإثراء حياتك.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

لن يكون الاعتراف من شخصيات السلطة سهلاً، لذلك لا تتوقعي الكثير منهم، في الوقت الحالي، ستكون معظم المكافآت المرتبطة بحياتك المهنية من خلال القوة الخاصة .


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

إذا كنتِ بحاجة إلى شخص ما لرعايته، فابحثي عن المرآة! أنتِ مستمعة رائعة، اسألي عن تفكيرك عما يحتاجه وانتظري إليه، قد يستغرق الأمر القليل من الممارسة، لكن يمكنك القيام بذلك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

على الرغم من أنكما ربما تعرفتما على بعضكما البعض لفترة قصيرة جدًا، والتي قد تكون مجرد يوم أو يومين، تشعرين وكأنك في المنزل مع بعضكما البعض والراحة بين ذراعي بعضكما البعض فقط الكمال.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

ليس من الجيد التظاهر بأنكِ لطيفة، خاصة عندما تشعرين بمشاعر قوية لدرجة أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها التعبير عنها بلطف، فقد ينغمس تمامًا في مقدار العاطفة في رد فعلك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

هذا هو الوقت المناسب للتفكير في التوازن فيما يتعلق بصحتك، فكري في هذه الخطوط عندما تخططي لأيامك، قد تكون هذه مهمة جادة ولكن تذكري أنها قد تكون ممتعة أيضًا، التمرين مع صديق إن أمكن.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد تبدين متحمسة تمامًا لدرجة أن المقربين منك يميلون بشدة إلى الابتعاد عنك، إذا كنت تريدين نوعًا من الاتصال البشري، فستحتاجين إلى تخفيف حدة التوتر والهدوء.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

بإمكانك ببساطة أن تستجمعي كل قوتك وتصميمك معًا، وفي النهاية تفعلين ما تعرفي أنه يجب عليك القيام به، إذا كانت لديك أي شكوك حول قرارك، فمن المؤكد أنها لن تبقى بعد إتمام الفعل.


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

لديك القدرة على العمل مرتين أسرع من المعتاد، قد يكون ميلك إلى الجلوس والاسترخاء والتراخي لأنك عندما تقومين بالعمل فعليًا، تكونين أكثر كفاءة بمرتين، قاومي هذا الإغراء واجتهدي لتجاوز ما هو متوقع منك.


الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"

هناك حدث يغير حياتك أكثر مما كنت تعتقدي في البداية ، من بداية بريئة ومتواضعة، ستظهرين بالتأكيد بعض الأشياء العظيمة والرائعة، يعمل القدر بطرق غريبة جدًا في بعض الأحيان.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

ضعي في اعتبارك التراجع لفترة من الوقت وأخذ استراحة من أدائك الطبيعي، تدربي على خطوطك في المنزل، قد تكوني في حالة من الفوضى، ولكن الخبر السار هو أنك ستخرجين منه قريبًا

الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لقد وصل بك وبشريكك الأمر إلى مرحلة تعرفين فيها الكثير عن عيوب وإخفاقات بعضكما البعض، لكنكما فوق كل منهما تشعران أن الحياة بدون بعضكما لن تستحق العيش، أنتِ سعيدة بالاستقرار في علاقة أعمق وأكثر التزامًا.













ads
ads