الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نصائح ذهبية للحامل قبل استقبال المولود الجديد

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 05:17 م
هير نيوز

تعتبر الأمومة حلم كل فتاة وعندما تعلم بحملها تغمرها سعادة كبيرة بجنينها وتستعد للكثير من الإجراءات الهامة قبل استقبال مولوها الجديد، وتحتار الكثير من النساء في كيفية إعداد أنفسهن من أجل استقبال مولوها الصغير والتعامل معه.

 

 

وسنقدم السطور التالية بعض النصائح من أجل الإعداد لاستقبال مولودك الجديد.

 
تقبل الصعوبات بعد الولادة


 

 

تفصل دقيقة واحدة بين أن تكون خاليًا من الأطفال، وفي اليوم التالي تكون حياتك عبارة عن 12 حفاضًا في اليوم، وعناق ، وبكاء ، وهدوء ، وذاكرة غامضة لما كانت عليه الحياة BB - Before Baby. قد تكون صدمة للنظام ، ولكن وجود بعض الإرشادات الأساسية يمكن أن يساعد في تهدئة عقلك.

 

خطة الوالدين


يوصي تامي جولد معالج نفسي مقره نيويورك ومدرب أبوة وأمومة ، أطلق برنامج تدريب Gold Parent في نوفمبر 2007، الآباء بمناقشة كيفية معالجة مجموعة واسعة من القضايا، وكيف ستتعامل مع زيارة الأقارب من الذي سيستيقظ في منتصف الليل؟ وما هو شعورك حيال ترك طفل يبكي؟


يقول جولد في تقرير أعده موقع "ويب ميد"، "بمجرد أن تصل إلى نفس الصفحة جسديًا وعاطفيًا وفلسفيًا ، ستصبح الأمور أكثر سلاسة"، و "يجب أن تفعل ذلك قبل أن يبدأ الحرمان المزمن من النوم والإرهاق البدني والعاطفي".

 

تأجيل مشاريع استنزاف الطاقة

 

 

 

 

تقول إحدى الأمهات ، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ، "أود أن أحذر من أن المطالب الشديدة مثل تدريب الماراثون يجب أن يؤجلها كلا الوالدين إلى ما بعد السنة الأولى للطفل".

  

"لم يختلط الجمع بين المولود الجديد وجدول التدريب الخاص به بشكل جيد، لقد قمت بالكثير من الأمومة ، وشعرت بالضياع كأم جديدة ، ولم يكن لدي وقت لرعاية احتياجات التمرين الخاصة بي بعد الحمل. يستغرق الأمر وقتًا التكيف، وإذا لم يكن هذا التعديل مجهودًا جماعيًا ، فقد يتسبب في توتر سيؤثر على الأسرة بأكملها لسنوات قادمة ".

الكلمات المفتاحية
ads
ads