الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة للحاجة سندس أول تونسية تتزوج رجلين في وقت واحد (فيديو)

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 09:18 م
هير نيوز

تداول العديد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعى "الحاجة سندس"، وتزعم إنها ستكون أول سيدة تونسية تتزوح من رجلين في وقت واحد.

الحاجة سندس امرأة تونسية تتزوج رجلين


ونشر عبر منصات التواصل مقطع فيديو من اكونت الحاجة سندس على تيك توك، أعلنت خلاله عن ما ترغب في فعله خلال الفترة المقبلة حيث قالت :" بش نكون أول تونسية تتعرس بزوج رجال، بما إن القانون التونسي يكفل لي إن أتزوج زوج رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء". 

وأضافت التونسية الحاجة سندس:" لذلك قررنا وزوج أشخاص آخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضورا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت، أنا سعيدة". 

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد المنتشر للحاجة سندس، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تعلق على  مقولة "اعدل بينهم" وتقول :" ما تخفيش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم،  لذا ما تخافيش عليهم عزيزة قلبي، ستضع زوج في عين،  وزوج في عين أخرى، وحتي الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونوا موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع".

امرأة تتزوج رجلين في وقت واحد


وعن قانون تعدد الأزواج والزوجات في تونس، أثار محامي تونسي في وقت سابق جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بدعوته لسد ثغرة في قانون الأسرة، متعلقة بزواج النساء.

وقال المحامي التونسي في تصريحات عبر إذاعة IFM عن تعدد الأزواج والزوجات في تونس، حيث قال إن القانون يقول تعدد الزوجات ممنوع ولم يتحدث عن تعدد الأزواج.


وأضاف أن المرأة التي تتزوج بأكثر من رجل لا تعاقب قانونيا، لأنه لا وجود لنص صريح يمنعها أو يعاقبها.

ads
ads