السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كمال أبورية : «الخلافات الزوجية سببها إهمال الزوج.. وأرفض تعدد الزوجات»

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

أكد الفنان كمال أبو رية، على أن المشاكل الأسرية في الوقت الحالي يعود سببها لانشغال الزوجة عن زوجها في كثير من الأحيان.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، أن الزوجة تنشغل عن زوجها وذلك بسبب اهتمامها بشؤون الأولاد، وهذا يعود لطبيعة المرأة المصرية، ولكن في النهاية هذا ما يخلق العديد من المشاكل بين الزوجة وزوجها.





وتابع حديثه: "دي فطرة عند الست المصرية للأسف، الست المصرية مضحية وبتحب أولادها جدا، بمجرد ما تتجوز يبقى كل اهتمامها الأولاد وأكلهم ولبسهم ومصاريفهم، وتنسى نفسها وجوزها، المفروض السيدة المصرية تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتشرك جوزها في تربية الأولاد، وإذا كانت الست مهملة جدا في حق جوزها أكيد هيستوعبها على قدر حبه لها سنة أو أكثر، وبعدها هو حر".



أرفض تعدد الزوجات


وعن تعدد الزوجات قال: "أرفض تعدد الزوجات إلا إذا كان الراجل مضطر أو في مشكلة وقفت حياته مع مراته، لكن ممكن في حالة وجود مشكلة يغير جو في بلد تاني ويرجع".





الفنان كمال أبورية ابن دمياط يحتفل بعيد ميلادة 57.. تعرف على مسيرته - اليوم  السابع


وعن عدم وجود زوجة في حياته قال :" أنا جربت أعيش من غير زوجة ولقيت إني مرتاح، وفي حياتي صديقات أقدر أحكي لها وأدردش معاها أحيانا الصديق بيكون أكثر صدقا وشفافية من الزوجة، والزوجة أحيانا عندها حسابات".

كمال أبورية ينسحب من مسلسل «المداح 2» بسبب «الدعاية» | المصري اليوم


يذكر أن كمال أبو رية شارك في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، الذي حمل اسم "المداح - أسطورة الوادى"، وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


ads
ads