الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 12:03 م
حظك اليوم - توقعات
حظك اليوم - توقعات الأبراج

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم مع بداية كل يوم حتى تتعرفي على ما يحمله لك اليوم من أخبار على الأصعدة المختلفة حسب تاريخ ميلادك.

وإليك نشرة حظك اليوم 20 ديسمبر 2022

برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ستتمكني من سماع صوتك الداخلي يخبرك بالضبط بما تحتاجه ومتى تحتاجه، عندما تستيقظي في الصباح، حاولي أن تفهمي أن الصوت يعني الماء وليس القهوة، استمعي جيدًا وامنحي نفسك ما تحتاجينه أولاً.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

من المرجح أن تأتي المعارضة في طريقك اليوم، لا تفكري لمدة دقيقة أنكِ ستتمكني من تجنبه، يمكنك أيضًا الوقوف ومواجهة الموقف بشكل مباشر بدلاً من محاولة الاختباء والتظاهر بأنه لا علاقة لك به.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

إذا كنت تتعرفين على شخص جديد، فيمكنك توقع انفجار بركان، حيث تعمل قوى قوية، مما يجلب لك علاقة ستغيرك من الداخل إلى الخارج، ومن الخارج إلى الداخل، بالتأكيد لن يكون هناك أي شيء طبيعي عن تطور اليوم.

.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

قومي بقفزة مغامرة إلى الأمام اليوم، لا تخافي من المجازفة، المخاطرة الكبيرة تجلب عائدًا كبيرًا، في الوقت الحالي، قد لا تشعري أنكِ على أرضية مستقرة تمامًا في حياتك المهنية، لكن هذا جيد، خذي نفسًا عميقًا واذهبي إليه.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

الهدف الذي حددته لنفسك منذ حوالي ثلاثة أشهر يقابل بمعارضة صعبة، لا ترمي المنشفة بعد، استخدمي هذا الوقت الصعب لتعديل خطتك والتوصل إلى نهج أكثر واقعية لحلمك.

برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

إذا كان هناك شيء كنت تنوي تغييره في منزلك أو خزانة ملابسك لمنحك مزيدًا من الراحة أو راحة البال، فابدأي وقومي بإنجازه، يتأثر عالمك الداخلي بالمماطلة من أي نوع، وهو عرضة للانجرار بسبب المشكلات التي لم يتم حلها.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قومي بإجراء مكالمات عشوائية، أرسلي سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني إلى أصحاب العمل الذين تريدين العمل لديهم، قابلي صديقًا لتناول طعام الغداء إن أمكن، بشكل عام تحتاجين إلى الخروج والتواصل، التفاعل مع الآخرين يجلب الفرص.

برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

إذا كنتِ تمرين بمرحلة صعبة قليلاً، فلا تسمحي لأحداث اليوم بإثنائك عن المحاولة مرة أخرى، سوف تميلين إلى أن يكون لديك وجهة نظر أكثر تشاؤمًا من المعتاد، لكن الأمور يجب أن تتحسن قريبًا بما فيه الكفاية، لا تستسلمي.


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

 قد لا تكون مصدر إلهام لكِ للقيام بالكثير من العمل اليوم، ستكون روحك فيما يتعلق بالعمل إيجابية، هذا يوم أفضل بالنسبة لكِ للتواصل مع العملاء أو زملاء العمل أو أصحاب العمل المحتملين بدلاً من محاولة العمل الشاق شديد التركيز.


الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"

تأكدي من أنكِ تتحكمي في عملك بدلاً من السماح لعملك بالسيطرة عليكِ، هل تعملين بوعي نحو هدف وظيفي أكبر، أم أنكِ تمرين ببساطة بحركات الوظيفة اليومية لدفع الفواتير، أنتِ صاحبة القرار.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

هذا ليس الوقت المناسب للتفكير بعمق أو بقلق شديد في أي علاقات تشاركين فيها حاليًا، على الرغم من أنه سيكون من السهل جدًا القيام بذلك، ستنتعش الأمور مرة أخرى قريبًا.

الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


قد تسير مواقف العمل بسلاسة بالغة، لكن لا تفكري في أن الأمور ستسير دائمًا على هذا النحو جيدًا بالنسبة لكِ، هناك تيار خفي من الصعوبات التي يمكن أن تطفو على السطح في أي وقت، كوني على علم.







ads
ads