الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية «رضوى الشربيني».. للأناقة والجمال عنوان

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز

للنساء باعٌ في المجالات المختلفة الثقافية والعلمية والفنية والدينية والصحية والرياضية وغيرها، وزاحمت الرجل قديمًا وحتى الآن في تلك المجالات، ونذكر منهن «رضوى الشربيني» الإعلامية الشهيرة.

 

 

رضوى الشربيني




رضوى الشربيني إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

 

وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجًا فنيًّا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، إضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

 

 

برامجها




لرضوى الشربيني برنامج شهير وهو «هي وبس»، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا في مصر؛ حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا «للمرأة المتحررة القوية» ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من «حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع»، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها «بعدوة للرجال».

وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

 


اقرأ أيضًا..

«فاطمة الجولي».. ضمن أفضل 50 مسوّقًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

 

 

حياتها الخاصة




وعن حياتها الخاصة فقد تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا.

وكانت رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».

 

 

 

رضوى الشربيني والفن


 

 

رضوى الشربيني وغادة عبد الرازق


وسبق لرضوى الشربيني أن دافعت عن الفنانة غادة عبدالرازق بعد إعلانها انفصالها من زوجها السابق مدير التصوير هيثم زنيتا وتعرضها للهجوم من قبل بعض الأشخاص الذين هاجموها لتعدد أزواجها، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.



 



شيرين


أما الفنانة شيرين فقد علقت رضوى الشربيني على رجوعها لحسام حبيب وزواجهما للمرة الثانية قائلة: «حسام لم يخطئ ولو بكلمة واحدة في حق شيرين، شقيقها هو من خرج وقال كلاماً سيئاً في حقها وحق حسام».

وتابعت بالقول: «نحن لا علاقة لنا بما يجري سواء عودة شيرين إلى حسام أو عدم عودتها، هذا أمر خاص بهما فقط».

كما وجهت الشربيني نصائح لشيرين عبد الوهاب قائلة: «لا تتحدثي حول مشاكلك العائلية، لست إنساناً عادياً، إنت شخصية مشهورة ولك جمهور واسع، ومن لا يعرف تفاصيل كثيرة عن قصة شيرين وحسام سيعتقد أن شيرين سيدة بلا كرامة ومن يحبك ويتاثر بك كثيراً سيقوم بما فعلته».

وأنهت رسالتها بالحديث لجمهور شيرين قائلة: «يكفي، تم تأليف واختراع قصص عن حسام وشيرين بشكل لا يصدق، هذا يجب أن يتوقف لأن شيرين عادت إلى زوجها، ويجب التوقف عن الحديث في هذا الموضوع».



اقرأ أيضًا..

«جيرمين عامر».. صاحبة المهام الصعبة والأكثر تأثيرًا في الاتصال المؤسسي بمصر

 


ads