الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد حفل شيرين عبدالوهاب الأول بعد أزمتها الأخيرة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:16 ص
هير نيوز

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لأداء حفلها الغنائي الأاول بعد انتهاء أزمتها الأخيرة، والذي من المقرر إقامته في دولة الكويت 12 يناير المقبل. 

وكان هذا الحفل من المقرر أن يقام يوم 29 أكتوبر الماضي، ولكنه تم إلغاؤه بسبب احتجازها في المستشفى على خلفية حالتها الصحية. 
شيرين عبد الوهاب "طلعت حامل" بعد عودتها لحسام حبيب والجمهور: "واضحة وضوح  الشمس قي الشهر التاسع"! | أحداث نت
وأعلنت الجهة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها بدولة الكويت وذلك بسبب الظروف الصحية التى تمر بها خلال هذه الفترة واحتجازها داخل أحد المستشفيات.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل بوستر بإلغاء الحفل بشكل رسمي وتقدمت باعتذار لجمهور الفنانة بالكويت مشددة على أن إلغاء الحفل خارج عن إرادتهم وإرادة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وسبق وأن كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن المعاناة التي عاشتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب شقيقها وذلك في أزمتها الأخيرة حينما احتجزت في المستشفى.

وقالت نضال الأحمدية: إن شقيق شيرين عبدالوهاب، يعد من أكثر الأشخاص الذين تسببوا في إيذاء شيرين، وذلك بعدما أرغمها على دخولها المستشفى.

ضربها بسكين

وأضافت:" شقيق شيرين عبدالوهاب ضربها بالسكين والمطواة، وفي حالة حدوث مضاعفات صحية ووفاة شيرين ما كان شخص يعلم بمكانها، بحسب وصفها، وذلك بسبب إصراره على تغيير اسمها". 
شقيق شيرين عبدالوهاب يهاجمها: «تمشي سواق معاكي ٢٢ سنة وشغالة ومدير أعمالك»  | المصري اليوم
وتابعت: " أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة". 

واختتمت: "محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكنا نعرف.. وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها.

ads
ads