الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 04:00 م
هير نيوز

تعرفي على ما تخبئه لكِ الأبراج حيث نستعرض لكِ توقعات الخبراء وعلماء الفلك، وأبرز تلك التوقعات على جميع الأصعدة، ولكي تكوني على دراية بحظوظ برجكِ اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

لن يتم تسليمك الأهداف المهنية التي ترغبين في تحقيقها على طبق فضي، إذا كنتِ تريدين حقًا أن تتحقق أحلامك، فأنت بحاجة إلى العمل من أجلها، حان الوقت الآن للعمل بدلاً من الجلوس وانتظار المعجزة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

تشعرين أنكِ محاصرة فيما يتعلق بوضعك الوظيفي الحالي، أنتِ تتوقين إلى الحرية، لكن هذا المفهوم يبدو وكأنه حلم بعيد المنال قد لا يتحقق أبدًا، العمل الذي تقومين به الآن سيؤدي قريبًا إلى الحرية التي تسعى إليها.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

قد تجعلك الأحداث تشعرين وكأنكِ على مفترق طرق بينما تكوني في الواقع على المسار الصحيح أكثر من أي وقت مضى، المفتاح يكمن في الثقة في غرائزك والبقاء وفية لمثلك العليا.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

لأنكِ مشهورة ويتم تقييم عملِك قد تتمنين لو لم تكوني ذا قيمة كبيرة، لا تتوتري بشأن ما عليك القيام به، لا أحد يتوقع منك إنجاز كل شيء على الفور، خذي قسطا من الراحة، غدا يوم آخر.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

قد تجدي بعض الرومانسية الجديدة التي تشارك فيها صادمة بعض الشيء، هذا سيفيدك في عالم من الخير، لأنك تميلين إلى قضاء الكثير من الوقت في القلق بشأن كيفية إرضاء الآخرين، بينما لا تكوني صادقة مع نفسك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ليس هناك ما يخبئه لكِ المستقبل، ولكن يمكنكِ إعداد نفسك من خلال اتخاذ خطوات لتعزيز عافيتك، نحن نتخذ قرارات يومية بشأن نظامنا الغذائي، والراحة وممارسة الرياضة، استخدمي سلطاتك بحكمة.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

اغتنمي الفرصة للتحقق من نفسك وتحديد أهدافك الصحية للعام المقبل، مع عبور اليوم يمكنكِ توسيع المجال الاجتماعي للعلاقات الصحية، بالتأكيد ضعي في اعتبارك العلاقات جزءًا من صحتك العامة وعافيتك.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

من المحتمل أن تجدي نفسك تعملين بشكل لم يسبق له مثيل، وتحققين نتائج أفضل، استفيدي من هذه المرحلة حتى تدوم، هذه هي اللحظة التي تثبتين فيها للآخرين ما تستطيعين فعله.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

سيجدك الناس مغناطيسيًا وجذابة بشكل لا يصدق، إذا كنتِ تبحثين عن الحب، فيمكنكِ توقع وصوله من اللون الأزرق اليوم، وسيكون مفاجأة كبيرة حتى بالنسبة لكِ، قد يكون شخصًا لم تتخيليه أبدًا أنكِ قد تقعين في غرامه.


الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"

تقوم الكواكب عمليًا بسحب الأغطية عنكِ وتدفعكِ من السرير، هناك عمل يتعين القيام به والأهم من ذلك، هناك أشخاص تحتاجين إلى التحدث إليهم الآن، ضعي إشارة مرجعية في الكتاب، يمكنه الانتظار.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

هذا هو وقت الوفاء بالنسبة لكِ، ولكنه في نفس الوقت يمثل فترة الشدائد قد تخضعين لفحص صارم من قبل الآخرين ولكن بشكل عام، تعملين على تحقيق حلمك، وهذا هو الأهم، حافظي على هذا الحلم حياً.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

إذا كنتِ تحبين الآيس كريم ومع ذلك تكرهين ما يفعله بجسمك، فمن الأهمية بمكان أن تنمي حبًا لأي شيء بديل آخر أقل إثارة للقلق، إذا لم تأخذي زمام المبادرة، فسيكون هناك شيء آخر على مستوى الكوليسترول لديك.









ads
ads