الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. دومينيك حوراني تتغزل في الرجل المصري.. ورشاقة دارين حداد

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 01:00 م
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..

- دومينيك حوراني تتغزل في الرجل المصري :
‎أبدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني إعجابها بالراجل المصري.

وقالت حوراني، خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامجها "قعدة ستات": "الراجل المصري عسل، وبيقول كلام حلو أوي طول الوقت، زي يا مزة يا قمر، ومفيش زيه في رجالة العالم".

وأضافت: "الراجل اللبناني بيدلع وبيكون عامل زي البيبي لكن الراجل المصري بيدلع أكتر وبعرف أدلع الراجل".

- رشاقة دارين حداد : 
شاركت الفنانة التونسية دارين حداد متابعيها صورة جديدة لها، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".
IMG_٢٠٢٢١٢١٨_٠٤٤٢٤٤
وظهرت دارين حداد برشاقة لافتة بالملابس الرياضية في الجيم مرتدية طقم رياضي جدد باللون الأسود، رافعة خصلات شعرها إلى أعلى مع ميك أب خفيف.

- إطلالة لاميتا فرنجية الجريئة
شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وبدت لاميتا فرنجية بإطلالة مثيرة عكست أنوثتها وقوامها الممشوق.

وارتدت فستانا قصيرا، مكشوفا، باللون البنفسجي الفاقع مما عكس أنوثتها، فيما انتعلت صندلا بكعب عال، واختارت لم خصلات شعرها كعكة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون الوردي في الشفاة.

- أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم:
ظهرت  "كايلا رامي رضوان" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال  العرض المسرحي "آنستونا"، الذي تشارك فيه والدتها.
وظهرت كايلا مع والدتها على المسرح، رفقة مخرج العمل خالد جلال، وأبطال المسرحية .

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كايلا تشبه إلى حد كبير جدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

- بلقيس في كأس العالم :
شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في قطر، وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين.
وغنت بلقيس بمشاركة عدد من نجوم العالم والعرب في توليفة غنائية قدمت بشكل مباشر أمام العالم على أرضية ملعب المباراة بستاد لوسيل الذي استضاف النهائي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

ads