الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 17 ديسمبر 2022

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:52 م
هير نيوز

نستطلع معكِ ما كشفه علماء الأبراج وتوقعاتهم لحظك اليوم، فقد تجدين ما يجعلك تبدئين يومك بنشاط وطاقة إيجابية، ونستعرض لكِ ما قاله علماء الفلك على الجانب الصحي أو العاطفي أو المهني لبرجك.

وإليكِ نشرة حظك اليوم السبت 17 ديسمبر 2022..





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


أنتِ تتمرنين بشكل صحيح، بعد كل شيء هذا ما يجعلكِ تشعرين بالراحة والكمال، سواء أكان ذلك الحب أو الصداقة التي لديك في حياتك في الوقت الحالي، أو أشخاصًا أو حيوانات أليفة محبوبة، فلا تنسِ حاجتك إلى الرقة والألفة.




برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


لقد وقعتِ في مأزق صعب اليوم، هل تمضي في مشروعك الحالي بنهج عدواني ومحفوف بالمخاطر، أم أنكِ تتبعين أسلوبًا أكثر تحفظًا ، تأكدي من استكشاف كلا الخيارين بدقة قبل أن تقرري.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


ادفعي نفسك للالتزام بعاداتك الصحية الفواكه والخضروات الطازجة والكثير من الماء، ثم اذهبي إلى الفراش مبكرًا حتى يكون لديك وقت للاسترخاء والاستمتاع بسريرك المريح.





برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


إذا كنتِ تفكرين في تقوية الرابطة بينك وبين شريكك، فهذا يوم جيد لبعض المناقشات حول كيفية اعتقادكما أن هذا سيعمل، لا تبني كل استنتاجاتك على محادثة اليوم وحدها، فقد تركزي على كل الصعوبات وتنسى النقاط الجيدة.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


على الرغم من أن هذا الشخص قد يبدو ساحرًا تمامًا، لا تأخذي أي شيء في ظاهره في هذه المرحلة هذا لا يعني أنكِ لن تكون سعيدة، ولكن تأكدي فقط من عدم وجود سوء تفاهم.




برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


حاولي ألا تنشغلي في دراما أي شخص آخر، من المحتمل أن تكون هناك مسلسلات تلفزيونية تدور حولك، ومن الأفضل لك الابتعاد عنها، حافظي على موقف لطيف اليوم وحاولي ألا تقرأي أي شيء بعمق.


اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


إذا كنتِ تتواصلين مع أشخاص جدد بغرض العثور على شريك أو موعد مناسب، فلا تتسرعي في اتخاذ قرار، لأن الشخص الذي تعتقدي أنه مميز جدًا قد يتحول إلى ضجر قليل من الحواف.




برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


لا تنحدري إلى مستوى الجدال التافه واللفظي، كلما قاومتِ المعارضة أكثر، كلما أصبح الموقف أكثر عنادًا وصعوبة، تأكدي من أن لديك سيطرة جيدة على مشاعرك قبل مغادرة المنزل.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


يتم إسقاط الأفكار التي كنتِ تعتقدي أنها رائعة اليوم من قبل الأشخاص ذوي التأثير والموارد، لا تثبطي عزيمتك هذا ليس سببا لك للاستسلام، بدلًا من الغضب، كوني متفائلة ومستعدة للتكيف.


اقرأ أيضًا..

«يا بختك بحماتك».. لو كانت من هذه الأبراج





الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


هل شعرتِ يومًا برغبة في إجراء تغييرات جذرية في ممارساتك الصحية، نظام غذائي نباتي، ساعة مبكرة من الاستيقاظ في الصباح، الآن هو الوقت المناسب لتجربة شيء كبير ولكن ابدأي بالتدريج.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


قوتك في الإقناع قوية، هناك دفعة إضافية من الطاقة وراء مشاعرك، ستجدي أن هذا قد يؤدي إلى نوع من التحول العميق في الداخل، مهما فعلتِ افعليها بشغف، دعِ طبيعتك الشجاعة تتألق.




الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


قد يكون سوء الفهم الأخير بينك وبين شريكك قد جعلكما تشعران بالعزلة وبُعدًا عن بعضكما البعض، وغير قادرين على التواصل، فستحتاجان إلى سد هذه الفجوة واتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة، الحديث هو الطريقة الوحيدة لرأب الصدع.





ads
ads