الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يتخلى أشرف زكي عن منة شلبي من أجل «ساعة حظ»؟

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:48 م
هير نيوز

يقع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مأزق كبير بالوقت الحالي، وذلك بسبب أزمة الفنانة منة شلبي الأخيرة واتهامها بحيازة مواد مخدرة.

ويستعد أشرف زكي لتقديم مسرحية "ساعة حظ" خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والتي من المفترض أن تكون بطولة منة شلبي وشريف سلامة ومحمد شاهين وأسماء إبراهيم، ومن تأليف وإخراج أشرف زكي.

أشرف زكي: معاش الفنان 700 جنيه ومبيعملوش حاجة (فيديو) | المصري اليوم

وتناقلت منصات التواصل الأنباء الاجتماعي أنباء عن قرار أشرف زكي، بتغيير بطلة مسرحيته "ساعة الحظ"، وذلك بسبب منع الفنانة منة شلبي من السفر بسبب أزمتها الأخيرة.

ومن جانبه نفى الفنان أشرف زكي هذه الأنباء، مؤكدًا تمسكه بالفنانة منة شلبي وأنها هي من ستقوم ببطولة مسرحيته في موسم الرياض.

وشدد أشرف زكي في تصريحات له اليوم على أنه تم تأجيل مسرحية منة شلبي التي تحمل عنوان ساعة الحظ، بسبب سفرها بيروت خلال الفترة المقبلة.

خاص| أشرف زكي: "ترشحي بانتخابات الزمالك من أجل إعادة ريادته | مصراوى

وعن التعاون مع الفنانة غادة عادل، أكد أشرف زكي، أنه يتعاون معها في عمل مسرحي آخر يحمل اسم "فرصة سعيدة"، وأنها لن تشارك في مسرحية "ساعة حظ".

وفي وقت سابق نفى الدكتور أشرف زكي، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن إحالة الفنانة منة شلبي لمحكمة الجنايات.

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" إن النيابة العامة مازالت تحقق في قضية منة شلبي.


وأشار أشرف زكي، إلى ما أهابت به النيابة العامة، بالالتزام بما يتم نشره فقط من خلال إدارة البيان بمكتب النائب العام.

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

تلقت النيابة العامة إخطارًا ظهر يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة، منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

كما ورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

اقرأ أيضًا..

ads