الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كندة علوش تتغزل في زوجها عمرو يوسف بطريقة خاصة

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:19 م
هير نيوز

تغزلت الفنانة كندة علوش، في زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك على هامش حضور الأخير لحفل دار الأزياء العالمية "ديور" الذي أقيم في منطقة الأهرامات خلال الأيام الماضية.

ونشرت كندة علوش، صورة لزوجها عمرو يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وعلقت: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات".
 


وسبق أن كشفت الفنانة السورية كندة علوش، سر إخفائها خبر حملها عن الجماهير ودعم زوجها لها من خلال اتصال هاتفي مع برنامج "MBC Trending".

وبشأن أعمالها الحالية قالت: "من حق البيبي إننا نكون موجودين معه، أنا في فترة استراحة، في انتظار عرض فيلم The Yellow اللي صورته بالإمارات، مع مخرجة أمريكية، ومنتجة أردنية، وموضوعة إنساني".

وتابعت: "كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر".



وأضافت عن سبب إخفاء الخبر عن الناس: " وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة".
 
وأردفت: "أنا كتير بحترم الناس ومحبتهم واهتمامهم بتفاصيلي، بس أحيانا بتكون في وضع صحي صعب، وانتظرت الأمور تستقر وبعدين أعلن للناس، والحمد لله دائما، لأن دعوات الناس مريحة للقلب".



كذلك تحدثت عن علاقة ابنتها الكبيرة بشقيقها مضيفة: "حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة، فهنشوف لإمتى هيبقى هالشكل من العلاقة".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads