الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد ترد على الهجوم عليها بسبب كأس العالم: «وشي وحش»

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 07:33 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة مايان السيد حديث المستخدمين عبر منصات التواصل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت لهجوم وسخرية البعض بسبب حضورها لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022.

وردت مايان السيد، على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها عقب تداول صورها في مباراة السعودية والمكسيك، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وقالت: "يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا".
 

وكانت مايان السيد، قد نشرت لجمهورها ومتابعيها، صورة لها من ملاعب مباريات كأس العالم في قطر، وذلك عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكانت تمسك علم مصر وسط المدرجات، وعلقت على الصورة كاتبة: "أحب أن أتفاخر".

وسبق وأن أثارت مايان السيد جدلا كبيرا أول أمس الثلاثاء، عقب ظهورها مع لاعب ريال مدريد السابق فيرناردو هييرو في قطر، وهو ما نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.


وفي الوقت الحالي، يعرض للفنانة مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني"، والفيلم يخرجه عصام نصار، ومن تأليف محمد سمير مبروك، ويقوم ببطولته مع مايان السيد، أمير المصري، وبيومي فؤاد،و صابرين، وسامي مغاوري، ودينا، وريهام الشنواني، ومجموعة من الفنانين والنجوم الشباب والكبار.


وتدور أحداثه فيلم "هاشتاج جوزوني"  حول فارس (أمير المصرى) الذى يقع في غرام مايان السيد ( لي لي) ويواجهان العديد من الصعوبات بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة، حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث ، في إطار رومانسي كوميدي.

 
وكانت الفنانة مايان السيد قد تحدثت عن تجربة الفيلم فقالت "أنا متفائلة بتجربتي في هذا الفيلم، فهي تجربة مختلفة في مشواري الفني، فدوري يجمع بين الكوميديا والرومانسية، عندي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت بالمسؤولية تجاه أدائي لدور البطولة في فيلم روائي طويل ، وقد انتظرت بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر والدول العربية، بسبب فكرته الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل".

كما عبرت مايان السيد عن سعادتها بالعمل مع الفنان أمير المصري قائلة ً "أمير المصري نجم يجعلني دائماً أسعى لأن أكون مثله؛ لأنه ممثل عالمي ويمثلنا عالميا، وهو طموح وموهوب وناجح في شغله، وهذا ما حمسني للعمل معه. وأنا سعيدة بالعمل معه، وكان بيننا تفاعل وكيمياء جميلة جداً".

اقرأ أيضًا..

ads