الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي بكر عن أصالة: «عيب تنكر فضل مصر عليها»

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 12:53 م
أصالة وحلمي بكر
أصالة وحلمي بكر

عاتب الملحن حلمي بكر  الفنانة  أصالة عقب تصريحاتها الأخيرة التي أرجعت فيه الفضل لنجاحها الفني للمملكة العربية السعودية ، وذلك خلال حفلها بموسم الرياض.
 

بداية الأزمة


بدأت الأزمة عندما قالت الفنانة أصالة في حفلها بموسم الرياض عن فضل دولة السعودية عليها معبرةً " تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".


رد حلمي بكر

من جانبه استنكر الملحن حلمي بكر هذه التصريحات عليها وتحدث خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" قائلا: "ابن الجيران لما يجيلي واتبناه ويكون ابني لا ميغلطش، مصر احتضنت أصالة أكثر من سوريا".

واستكمل كلامه:"عندما جاءت أصالة إلى مصر استقبلها كل من محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها، أعتب عليها، وعيب إنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور أصبح كريما أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي واتبناه مينفعش يغلط".




وتابع كلامه: "في مطربين لما بيتكلموا بيخسروا كتير، السيدة أم كلثوم قالت المفروص الميكروفون للغناء، فعندما نتكلم فيه، نذهب من قيمتنا في النجاح".


واختتم حديثه: "أصالة تعيش في القاهرة، وتحمل الجنسية البحرينية والسورية، أثناء تواجدها في سوريا، عندما قدمها المذيع وهي جديدة وقال إن سوريا هي المولد، رديت بقولي لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد".




حفل أصالة بموسم الرياض




يذكر أن الفنانة أصالة استطاعت إحياء حفل غنائي ضخم على مسرح محمد عبده أرينا ، السبت الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وقالت أصالة لجمهورها في بداية حفلها الكبير: "اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم، وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية السعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دوماً وأشكر التكريم أيضاً".


ads