الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد منة شلبي.. مطربات عالميات اعترفن بتعاطيهن للماريجوانا

السبت 26/نوفمبر/2022 - 11:14 م
هير نيوز

انتشر خبر تعاطي الفنانة منة شلبي لنبات الماريجوانا كالنار في الهشيم بعد أن تم القبض عليها وهي بحوزتها عدد من أكياس الماريجوانا، قادمة بها من الولايات المتحدة، ولكن الحقيقة أنه يوجد الكثير من المشاهير ممن يتعاطون الماريجوانا، ليس فقط الممثلات ولكن المطربات أيضًا، كما أنه يوجد عدد كبير منهن اعترفن علنًا بتعاطيهن للماريجوانا.

مادونا



كما تدخن "الفتاة المادية" و "ملكة البوب" و "النجمة الأكثر حظًا" المعروفة باسم مادونا الماريجوانا أو على الأقل فعل ذلك خلال التسعينيات.
اعترفت مادونا  في عام 2009 خلال مقابلة مع ديفيد ليترمان أنها أفسدت أداءها عن طريق تدخين مفصل للماريجوانا قبل أن تبدأ شهرتها.

ليدي جاجا



بدأت غاغا ، الفنانة متعددة الأوجه ، حياتها المهنية في أكثر النوادي الحديثة تحت الأرض في الجانب الشرقي الأدنى من مانهاتن ، وعلى الرغم من أن هذا لا يضمن أنها تنتمي إلى المشاهير الذين يدخنون الماريجوانا ، إلا أنه يبدو معقولاً. 

ولكن إذا كنتي تريدين دليلًا قويًا على استخدامها للقنب ، فراجعي فيلمها الوثائقي "Gaga: Five Foot Two" ، حيث تناقش معاناتها مع الفيبروميالغيا وحبها للأعشاب الضارة. تحكي حكاية أخرى أنه في إحدى المرات دخنت غاغا الكثير من الماريجوانا أثناء وجودها مع بيونسيه لدرجة أنها أصيبت بنوبة هلع خرجت منها دون مشاكل.

ألاسكا



توجد فنانة أخرى ارتبطت حياتها المهنية ارتباطًا وثيقًا بثقافة Movida في مدريد هي المغنية الإسبانية ألاسكا ، الذي تحدثت أيضًا علنًا عن الماريجوانا في مقابلة مع مجلة Cañamo ، مدافعة عن "المواد المتعلقة بحالات الوعي المتغيرة ، والمواد القادرة على خلق أحاسيس مختلفة عن الأحاسيس المعتادة ".

اقرأ أيضًا..

ads