الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصيبت باكتئاب لوفاة زوجها.. فهشمت رأس والدتها بضربة «شاكوش»

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:03 ص
هير نيوز

شهدت عزبة منشأة هديب، التابعة لقرية الحمام دائرة مركز ناصر، ببني سويف، جريمة قتل بشعة؛ حيث أقدمت فتاة، 17 عامًا، على قتل والدتها  المسكينة، التي قامت بتربية أبنائها الأربعة بعد وفاة زوجها الذي كان يعمل بالبنك الزراعي وزوجت ابنتها الكبرى، وظلت ابنتها المتهمة معها، وطفلين في عمر الزهور الأول، في المرحلة الابتدائية والأخر، 5 سنوات.





حالة نفسية سيئة


انتابت الابنة المتهمة حالة نفسية سيئة، بعد وفاة زوجها؛ الأمر الذي دعا والدتها للذهاب بها إلى المشايخ والدجالين لعلاجها، إلا أن حالتها ساءت وامتنعت عن الذهاب إلى مدرستها، وبدأت تهذي بكلمات غير مفهومة، إلى أن وصل بها الأمر لقتل والدتها.

وكان المقدم محمد فايق مأمور مركز ناصر، قد تلقى بلاغًا من أهالي عزبة منشأة هديب، بوقوع بجريمة قتل سيدة أربعينة تدعى سماح .م.ا، 40 سنة، ربة منزل وانتقل المأمور  وبصحبته المقدم محمد عبد اللطيف مفتش مباحث المركز  والرائد شريف جمال، رئيس مباحث المركز ومعاونة النقيب كريم علاء معروف، إلى مكان البلاغ، وتبين من مناظرة جثة المجني عليها بمنزلها، وأن بها إصابات بالرأس وطعنات بالرقبة.




وتم إخطار اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية، لأمن بني سويف واللواء منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتم تشكيل فريق  بحث، وانتقلوا إلى مكان الجريمة وناظروا جثة المجني عليها.


وبمناقشة أسرة المجني عليها، تبين ان وراء ارتكاب الجريمة ابنتها الصغري س.م.م، 17 عاما، وذلك على خليفة أنها تمر بحالة نفسية سيئة وهو ما أكده اقاربها أن المتهمة كانت تمر بحالة نفسية، وتم اللجوء بها الى عدد من المشايخ للعلاج  وهذا ما أكدته التحريات فتم القبض عليها.







أنهت حياتها بشاكوش


بتكثيف التحريات تبين أنها قامت بضرب والدتها بشاكوش ومفتاح إنجليزى مخصص لأنبوبة البوتجاز، وسكين حيث ضربتها على رأسها وهي نائمة بالشاكوش والمفتاح وجرت إلى المطبخ واستلت سكينًا وطعنتها فى رقبتها وتركتها ونامت، وتحرر محضر وتم إحالتها إلى النيابة العامة بمركز ناصر وقرر إسماعيل العطار رئيس نيابة ناصر حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعرضها على الطب النفسي لتقرير حالتها النفسية وأمر بتشريح جثة المجني عليها؛ لمعرفة سبب الوفاة والدفن عقب التشريح تحت إشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف.


ads