الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تحديها للاعبات.. «زوي ستارك» تُشعل المنافسة النسائية في «wwe»

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 05:02 م
هير نيوز

أشعلت لاعبة المصارعة الأمريكية" زوي ستارك" عرض نيكست في اتحاد دبليو دبليو إي، بخطابها المثير للجدل والذي تتحدى فيه بطلات دبليو دبليو إي، وعرض نيكست، وذلك بعد أن بدأت زوي ستارك بالتعامل مع شريكتها السابقة في فريق العلامة نيكيتا ليونز.

خاطبت زوي ستارك NXT Universe ووضعت قسم النساء في NXT في تحدي جديد، حيث أوضحت ستارك أنها سئمت من تحمل العبء الأكبر لفريق العلامات ، الذي سئم من التضحية من أجل الآخرين ، وأنها الآن جاهزة لملاحقة أي منافس يقف في طريقها.



وكشف الموقع الرسمي لإتحاد دبليو دبليو إي، أن صعود لاعبة المصارعة الحرة زوي ستارك المشاركة في عرض نيكست بالإتحاد لا يمكن إنكاره ، وهي في البداية فقط.

 

وأكد الموقع،  أنه بعد صقل قدرات ستارك القتالية في العديد من العروض الترويجية في جميع أنحاء البلاد ، ظهرت Zoey Stark في WWE لإحداث تأثير كبير في وقت قصير، وذلك بعد اكتسابها الشهرة لأول مرة في منافسة Dusty Rhodes Tag Team Classic للسيدات لعام 2021 .


وسافرت المنافسة القوية إلى NXT في فبراير 2021 حيث أحدثت تأثيرًا سريعًا بفوزها الكبير على توني ستورم في NXT TakeOver: Stand & Deliver.

 

بعد فترة وجيزة، انضمت إلى قواها مع Io Shirai لتذوق الذهب لأول مرة من خلال التغلب على The Way’s Candice LeRae و Indi Hartwell والتقاط بطولة NXT للسيدات في NXT Great American Bash 2021.


اقرأ أيضًا..
«بقدم عرجاء».. المصارعة ماندي روز تحتفل بلقب نيكست للسيدات بعد مباراة نارية


الكلمات المفتاحية
ads