الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بقدم عرجاء».. المصارعة ماندي روز تحتفل بلقب نيكست للسيدات بعد مباراة نارية

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

خاضت ماندي روز مباراة صعبة في عرض نيكست، وذلك بعد أسابيع من المعارك والمباريات والهجمات العمياء؛ حيث وضعت ماندي روز بطلة NXT للسيدات لقبها على المحك ضد ألبا فاير مرة أخرى ، وهذه المرة في آخر مباراة دائمة للمرأة.



ماندي روز


 بدأ الاثنان على الفور بضرب بعضهما البعض ، وقامت فاير بمهاجمة ساق روز وتركها متعرجة بشكل ملحوظ، بعد أن بدا البطل يكتسب الأفضلية، استجاب ألبا فاير  بإعصار DDT والقفز  من أعلى الحبل إلى الخارج، وحاولت روز استعادة زخمها، لكن ساقها التوأت وتمكنت فاير من إسقاطها في سلة المهملات ، وبالكاد أجاب البطل على العدد العشر، بعد معركة في الخارج، كادت روز أن تحقق الفوز بعد أن تم إلقاء ألبا فاير على الدرجات الفولاذية.


ومع ظهور روز على ما يبدو للعد بعد بعض ذهابًا وإيابًا،  بصقت "ساحرة العصر الحديث" السم وألقت فاير من أعلى السلم وعبر طاولة الإعلان، لتتضمن الفوز واحتفاظها باللقب.




عندما يكون طولك 5 أقدام و 4 أقدام ويمكنك رفع 225 رطلاً ، فلا بد أنك ستدير بعض الرؤوس، هذا يتضاعف عندما تبدو مثل لاعبة  المصارعة الحرة ماندي روز.

 

تبدي روز قوة رياضية لا تبدو في غير محلها على السجادة الحمراء في إتحاد دبليو دبليو إي، حيث تتمتع روز بالبراعة الجسدية والموقف الصاخب المطلوب لتكون نجمة حقيقية.



اقرأ أيضًا..

مريم شريف وروان سمير مع منتخب مصر ببطولة العالم للكاراتيه

 


منذ وصولها إلى WWE ، وجدت The Golden Goddess نفسها تتنافس في لحظات تاريخية مثل أول مباراة Royal Rumble للسيدات على الإطلاق وأول مباراة تصفيات للسيدات على الإطلاق ، ولكن أكبر إنجاز لها جاء عندما هزمت صديقتها السابقة سونيا ديفيل في مباراة شخصية للغاية. مباراة في SummerSlam 2020.

الكلمات المفتاحية
ads