الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تتغزل في هيفاء وهبي: أيقونة جمال

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 12:34 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

أوضحت الإعلامية رضوي الشربيني رأيها في حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي، مؤكدة أنها امرأة جميلة وتعتبر أيقونة جمال، وذلك خلال حوار لها مع برنامج ET بالعربي. 


رأي رضوى الشربيني في هيفاء وهبي

 

تحدثت الإعلامية رضوي الشربيني عن رأيها في التنمر التي حدث مع هيفاء وهبي بعد انتشار صور لها بملامح مختلفة قائلة: "هيفاء وهبي ديفا بجمالها وحضورها المميز، ومش محتاجة حد يشكر فيها".

وتابعت رضوي الشربيني: "أنا من جمهورها، وهي أيقونة في الموضة والجمال وشخص متواضع جدا، مش محتاجين ندافع عنها على قد ما محتاجين نقول للناس كفاية تصيد أخطاء".






واختتمت كلامها عن رأيها في حقيقة الصور التي انتشرت لهيفاء قائلة: "هي دي الست اللي كنتوا بتنادوا بجمالها وشياكتها، يمكن مودها مكانش حلو، أو المكياج مش حلو أو الإضاءة، أيا كان السبب هي هيفاء".



اقرأ أيضًا..


التنمر على هيفاء وهبي





جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصدرت محركات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية عقب ظهورها بمؤتمر صحفي بموسم الرياض بصورة مختلفة تماماً وتظهر عليها علامات الكبر وهو ما تفاجأ به الجمهور، خاصةً أنها تعتبر من أيقونات الجمال في الوطن العربي وتشتهر بجمالها الفائق.



رد هيفاء وهبي على التنمر عليها





كانت الفنانة هيفاء وهبي قد ردت على حملة التنمر التي انطلقت ضدها في منشور عبر حسابها الرسمي علي إنستجرام معلقةً عليه "شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب".


وتابعت الفنانة: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".


ads
ads