الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلات ملكية نادرة.. 6 لقطات عاطفية لأميرات مع أطفالهن

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 10:44 م
نساء ملكين يقبلون
نساء ملكين يقبلون أطفالهم

دائما تتبع أفراد العائلة الملكية قواعد صارمة، أثناء المناسبات العامة، إلا أن هناك عددا لا بأس به من المناسبات التي أظهر فيها أفراد العائلات مشاعر الحب التي يحملونها اتجاه أبنائهم، لتلتقط لهم عدسات الكاميرات، صورا للحظات رائعة تجمعهم بأطفالهم الصغار، تضمنت صورا لهم وهم يتلقون قبلات من أطفالهم الصغار.




دوقة يورك وابنتيها


تداولت وسائل الإعلام العديد من الصور المؤثرة التي تجمع بين سارة دوقة يورك وابنتيها الأميرتين بياتريس ويوجين، ومن بينها صورة طريفة لدوقة يورك وهي تتلقى قبلات من ابنتيها الأميرة بياتريس والأميرة يوجين خلال عطلة تزلج في كلوسترز بسويسرا في عام 1994.




زارا تيندال وابنتها


أثناء حضور زارا تيندال، الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث، لمهرجان الفعاليات البريطانية في "جاتكومب بارك"، بصحبة طفلتها الكبرى ميا تيندال، شوهدت الطفلة وهي تضع قبلة على شفتي والدتها زارا.




الأميرة تشارلين وابنها


تلقت الأميرة تشارلين أميرة "موناكو "، قبلة من ابنها جاك أثناء حضورهما تحدي ريفيرا للدراجات المائية في موناكو في عام 2018، والذي ظهرا فيه بملابس ذات ألوان متشابهة، مثل فريق واحد.




الأميرة كارولين وابنتها


التقطت الكاميرات صورًا للأميرة ألكسندرا وهي تقبل والدتها الأميرة كارولين أميرة "هانوفر" ، أثناء حضورهما لمسابقة قفز الحواجز للخيول الدولية التاسعة في "مونت كارلو"  عام 2003.




الأميرة ديانا وابنها


جمعت بين الأمير وليام ووالدته الأميرة ديانا لحظات مؤثرة للغاية بعد فترة وجيزة من حصول الأمير على عطلة مدرسية من مدرسته "لودجروف" الداخلية الإعدادية، ووقتها بدا الأمير سعيد للغاية، أثناء حضوره ووالدته لأحد سباقات الخيول عام 1990 وشوهد وهو يمطر والدته بالعناق والقبلات.




الأميرة كاثرين وابنها


التقطت الكاميرات صورة للأمير لويس وهو يقبل والدته الأميرة كاثرين أميرة "ويلز" ، خلال احتفالات "اليوبيل البلاتيني"، للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.



ads