الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب الميراث.. سيدة تنشر فيديو استغاثة على "فيس بوك" لتوريط زوجة ابنها المتوفى

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

بعد وفاة الزوج، بدأت أمه وزوجته يتحولان إلى أعداء، مشاجرات وخلافات بينهما ليل نهار، فهما يقيمان في منزل واحد، والأطفال هم من يدفعون الثمن، حينما يجدون جدتهم وشقيقة والدهم في خلاف دائم مع أمهم، وبدأت تزداد أكثر عندما بدأن في تسوية الميراث بينهن، وكأن الزوج ميزان البيت، وكابح جماح نسوة البيت.





مطالبة بالميراث


أخذت الزوجة تطالب بميراثها وأطفالها، وكذلك الأم وكلاهما عكس الآخر في التوريث، وكلاهما يضع عينه على ميراث الآخر، وأخذن يتشاجرن، لدرجة أن الجدة افتلعت مشكلة وعلى إثرها قامت بتصوير فيديو ونشرته على "فيس بوك" تتضرر فيه من زوجة ابنها المتوفى، وتدعي أنها تروعها بالكلب الذي تربية فوق سطح المنزل.



على الفور تم رصد الفيديو، والتوصل إلى مصدره، ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف تفاصيل وملابسات الفدييو الذي يحتوي على تضرر سيدة من زوجة ابنها لترويعها بالكلاب في القاهرة.



اقرأ أيضًا..


 

خلافات حول الإرث


بالفحص والمعاينة، تم تحديد هوية الشاكية، وعدم صحة روايتها، لوجود خلافات حول الإرث بينها وبين زوجة نجلها المتوفى، كما تبين وجود كلب خاص بأنجال المشكو في حقها أعلى سطح العقار سكنهم لم يتم استخدامه في ثمة أعمال ترويع، وبسؤال نجلة الشاكية اتهمت المشكو في حقها بالتعدي عليها وعلى والدتها بالسب لذات السبب.  



ads