الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم زواجها خمس مرات.. السر وراء عدم إنجاب سعاد حسني

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:59 م
سعاد حسني
سعاد حسني

مرت أعوام على وفاة سندريلا السينما المصرية الفنانة سعاد حسني، ورغم ذلك، مازالت تلاحقها الشائعات بسبب عدم إنجابها، حيث ذكرت العديد من المصادر أنها كانت تعاني من مشكلة في الرحم، ولكن نفت شقيقتها كل هذه الأقاويل عنها. 

وبهذه المناسبة يستعرض «هير نيوز» زيجات الفنانة سعاد حسني وسر عدم إنجابها..

تزوجت الفنانة سعاد حسني خلال حياتها خمس مرات، لكنها لم ترتدي الفستان الأبيض ولا مرة خلال هذه الزيجات رغم ظهورها به أكثر من مرة على الشاشة، كما لم يكتب لها الإنجاب رغم تكرار الحمل. 

زيجات سعاد حسني




تزوجت سعاد حسني لأول مرة عرفيا بعبد الحليم حافظ 6 سنوات، ولكن نفت أسرة العندليب هذه الزيجة بعد الإعلان عنها وبالرغم من ذلك خرجت شقيقتها وأقاربها وأكدوها من خلال وثيقة زواج عرفي بين الثنائي. 

ولكن عاد وحدث الانفصال بينهما بسبب الغيرة المفرطة لعبد الحليم عليها، حسب ما ذكرت شقيقتها جيهان ما أشعرها بالإهانة بالإضافة إلى رفضه إشهار هذه الزيجة، مما أدى إلى حدوث الطلاق. 

بعد ذلك تزوجت سعاد حسني المصور والمخرج صلاح كريم، واستمر زواجهما لمدة عامين تقريبا بعد ذلك حدث الانفصال. 

الزيجة الثالثة كانت من نصيب علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان، وبعد زواج استمر 11 عاما، انفصلت الفنانة عنه عام 1981.

وفي نفس عام الانفصال عن زوجها الثالث تزوجت الفنانة زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد، وكان وقتها طالبا بقسم الإخراج في معهد السينما، ولكن بسبب رفض والدته لهذا الزوج حدث الانفصال بينهما.

آخر الرجال في قائمة سعاد حسني هو كاتب السيناريو ماهر عواد، الذي استمرت الحياة بينهما هادئة ومستقرة، حتى رحلت السندريلا وهي لا تزال على ذمته.


السر وراء عدم إنجابها

 



الفنانة سعاد حسني لم تنجب ولا مرة رغم حملها مرتين، بسبب الإجهاد والضغط اللذان كانت تتعرض لهما وهو ما عرضها للإجهاض وعدم تحقيق حلم الأمومة لديها وليس بسبب "مشاكل الرحم" كما يزعم البعض.



ads