الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعاد تطلب الخلع: زوجي يصرف ذهبي على الساقطات والمخدرات

السبت 29/أكتوبر/2022 - 08:56 م
هير نيوز

بجسد هزيل أنهكه التعب والحزن، وقفت سعاد صاحبة الـ28 عامًا، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تروي للقاضي مأساة زوجها الذي تحول من ملاك إلى شيطان.

قالت سعاد: "سيدي القاضي لم أكن أتخيل يومًا أن الظروف ستدفعني للوقوف أمامكم، لكي أطلب خلع زوجي، لكن هو من اضطرني لذلك، بعدما تحول إلى شيطان لا يفكر سوى في مزاجه ونزواته المراهقة".

وشردت الزوجة في ذكريات حياتها مع زوجها بداية من لقاءات التعارف، والكلام العسول وتحملت معه أعباء المعيشة لكونه شخصًا متوسط الحال كان يعمل بإحدى المؤسسات، وتحدثت في أنين عن كيف وافقت على الزواج بعد أن ضحك عليها بمظاهر المروءة والشهامة الخادعة.

وسردت سعاد مأساتها، قائلة: "ارتبطت بشريك حياتي الذي اخترته ليكون سندًا ومعينًا لي.. وسارت الأيام السعيدة بيننا في بدايتها حتى رزقني الله بمولود منه".

"دوام الحال من المحُال" عبارة استشهدت بها صاحبة الدعوى، قبل أن تصمت لبرهة وتُكمل: "بمرور الأيام تحول زوجي من ملاك بريء إلى شيطان لعين.. تغيرت معاملته وتصرفاته معي، وبات لا يهتم بمسئولية أسرته، ولا يعطف عليَّ ولا يغازلني بالكلام المعسول الذي اعتدت على سماعه منه.. في حين اعتاد العودة إلى البيت في وقت متأخر من الليل، وعندما كنت أعاتبه على التأخير، لم أجد منه سوى التهرب من الإجابة"، قائلا: "شغلي ربطني أعمل ايه".

وواصلت: "أصبت في أحد الأيام بالذهول عندما عاد زوجي إلى المنزل وهو في حالة سكر عمياء يترنح يمينًا ويسارًا، ويهذي بكلام غير مفهوم، وعندما عاتبته على ذلك سبني وضربني بشكل مبرح.. فتحولت الحياة إلى جحيم لا يطاق".

وأكدت الزوجة أنها كلما فكرت في الانفصال، كانت تنظر إلى طفلها الصغير الذي ليس له ذنب أن يتربي وسط أسرة مشتتة لأب وأم منفصلين، مضيفة: "حاولت بشتى الطرق أنصحه بأن يعود لصوابه ويهتم ببيته، ولكن دون جدوى، اللامبالاة كانت تزداد لديه، وكل همه إرضاء نزواته وإشباع مزاجه".

وتابعت في دعواها: "وصل به الأمر أن سرق مصوغاتي الذهبية، وباعها لشراء المخدرات، والاستمتاع مع الساقطات، يئست من العيش والبقاء معه فطلبت منه الطلاق والانفصال لكنه رفض، ولذلك جمعت ما تبقى من كرامتي وأخذت طفلي وجرجرت حقيبتي وتساءلت: كيف أربي طفلي تحت مظلة رجل مراهق لا يعي شيئًا عن معاني الإنسانية والرجولة".

الكلمات المفتاحية
ads