الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنتِ قردة».. زوجة تروي مأساتها أمام محكمة الأسرة

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 10:01 م
هير نيوز

وقفت زوجة والحزن يملأ وجدانها أمام قاضي محكمة الأسرة بالإسكندرية، لتروي قصتها الحزينة ومعاناتها مع زوجها، طالبة الخلع منه بعد أن استحالت الحياة بينهما.  

تقول الزوجة: "تقدم لى زوجي لطلب يدي وكان يكبرني بـ11 عاما، ولأنني لا أمتلك أي قدر من الجمال وجدتها فرصة قد لا تتكرر فوافقت، ولكن منذ تزوجته لم يشعرني بأنوثتي وأن من حقي أن أسمع منه غزل يرضي شعوري كباقي النساء، ولم يجمع بيني وبينه حديث إلا ويتحول إلى مشاجرة يتنمر عليً وعايرني بعدم جمالي ويقول: أنا اتجوزت قردة.. أنا عايش مع قرد.. أنا ندمان إني تزوجتك.. أنا إزاي قبلت تكوني مراتي؟".

وأضافت: "كان دائم المقارنة بيني وبين النساء الأخريات المحيطات بنا من أقارب أو جيران فكان دائماً يردد: شايفة مرات فلان جارنا.. شايفة مرات أخويا.. دول الستات ولا بلاش، مش أنا اللي حظي وبختي خلوني اتجوز واحدة زيك بالشكل ده".

وتابعت: "كنت دائماً أصبر وأتحمل من أجل طفلى إلى أن أصبحت لا أطيق تلك الكلمات الجارحة والمعاملة السيئة، فطلبت منه الطلاق وكان رده: احمدي ربنا وإنك لقيتي حد يتجوزك بشكلك ده ومش هطلقك، فلم يترك لي حلا آخر إلا أن ألجأ لمحكمة الأسرة لأقيم دعوى خلع ضده بعد 7 سنوات زواج ولأحافظ على ما تبقى من كرامتي".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads