السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز: الست اللي تغير من سكرتيرة جوزها مش واثقة في نفسها

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 10:32 ص
ياسمين عز
ياسمين عز

واصلت الإعلامية ياسمين عز، حديثها عن المرأة وعلاقتها بزوجها، وهو ما جعلها تواصل تصدر حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  خلال الفترة الماضية. 


وقالت ياسمين عز في تصريحات عبر برنامجها "كلام الناس" الذي يذاع عبر فضائية MBC مصر: "هناك موضوع يعاني منه الكثيرون في المنازل، وتحديدا عندما يكون الزوجان يعملان في مكان واحد، في هذه الحالة، يكون الرجل مظلوما؛ لأنه مش عارف المكان اللي هييجي منه الصداع والمشكلات".
 




المعاملة الحلوة


وأضافت :" لو الراجل عامل مراته حلو، الكل يبص له في الشغل، ويقول اشمعنى، ولو تعامل الزوج مع زوجته التي هي زميلته بطريقة غير لطيفة، يقول الجميع، دي شكلها مطلعة عينه ومنكدة عليه وبيعاقبها".

وتابعت الإعلامية ياسمين عز تصريحاتها: "لو الزوج تعامل مع زميلة له وكانت زوجته معها، تقول الزوجة طبعا بتدلع وبتجامل بره، اللي بتغير على جوزها من السكرتيرة أو زميلاته في الشغل ست مش واثقة في نفسها".


اقرأ أيضًا..

 



علاقات الرجل


وأردفت: "الرجل ممكن يكون عنده زميلات من قبل ما يتجوزك، ممكن يفطروا ويسلموا على بعض، مش معقول ينسى العيش والملح ده كله ويقطع علاقته بيهم عشانك، خليه يهزر ويفك عن نفسه عشان الكل عارف إنك مراته وتاج راسه". 

وسبق أن استنكر الدكتور أحمد علام، استشاري العلاقات الأسرية، تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي أثارت الجدل خلال الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه ينبغي ألا يتحدث أحد عن العلاقات الزوجية دون دراسة واطلاع كافي، حتى لا تتزايد الخلافات بين الأزواج بسبب مثل هذه التصريحات التي تفتقد المنطقية.





تبرير ياسمين عز


وأشار في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إلى أن تبرير الإعلامية ياسمين عز للزوج أن يستخدم هاتف زوجته لحمايتها وأن الزوجة لا يحق لها استخدام هاتف زوجها بأن هذا الأمر إذا حدث بين الأزواج ستتزايد الخلافات، حيث إن الزوج والزوجة لهما نفس الحقوق وإن اختلفت أدوارهما، وهذا الأمر سيزيد من النظرة الذكورية التي يحاول المجتمع النخلص منها، ويُشعر الزوجة بأنها أقل من زوجها.


وعقب على تصريحها حول أحقية والدة الزوج في أن يكون لديها مفتاح لشقة ابنها، وأنه لا مانع من أن تفتح الدولاب وترى ما به من ملابس، بأن هذا الأمر يهدم البيوت، فلا يمكن أن تتحمل الزوجة هذا القدر من عدم الخصوصية داخل بيتها، فالبيت مملكة المرأة ويحق لها أن تفعل به ما تشاء، دون أن يُقيدها أحد.


اقرأ أيضًا..

ads