الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية لـ حسام حبيب: «أنت وأمك عايشين على قفا شيرين»

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:21 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

واصلت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية هجومها على الفنان حسام حبيب، على خلفية أزمة الأخير مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب مكوثها في أحد المصحات النفسية من أجل العلاج من الإدمان.

واتهمت نضال الأحمدية، حسام حبيب، بأنه يرغب في تدمير شيرين عبدالوهاب، وأنه يملك خطة ممنهجة لتحقيق هذا الأمر، مشيرة إلى أن شيرين عانت كثيرًا من معايرته لها بجهلها باللغة الإنجليزية، وذلك كان بهدف تحطيم ثقتها في نفسها.



وقالت نضال في بث مباشر عبر حسابها على "سناب شات": "حسام حبيب عايش على قفا ست وبتصرف عليك وعلى أمك، مين بيصرف على أمك أنت ولا أبوك؟".

وأكدت أن شيرين عبد الوهاب لم تقدم أي عمل منذ زواجها من حسام حبيب قائلة: "شيرين قبل حسام عملت أهم الإنجازات وبعد ما اتجوزته بقت قاعدة على الكنبة، وحسام كان عنده خطط إنه يسطو عليها، فين الأعمال اللي شيرين قدمتها مع حسام، كل الكلام اللي قاله كده".



واتهمت الإعلامية نضال الأحمدية، حسام حبيب بأنه هرب من أمام المستشفى التي تمكث فيها شيرين بسبب إدمانه للمخدرات حيث قالت: "ليه اختفيت 4 أيام بعد ضرب وسحل شيرين عشان تهرب من الفحص الطبي وإنك مدمن".

وشككت نضال الأحمدية في رواية حسام حبيب التي صرح بها في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب حول إدمان شيرين عبد الوهاب منذ فترة كبيرة قائلة: "أنت سايب شيرين ليه؟ ليه سبت شيرين توصل للمرحلة دي؟، مين كان بيجبلها السم الهاري اللي كانت بتاخده؟، ليه ما شلتهاش وأخدتها للمستشفى زي ما عمل أخوها؟، أو سفرتها بره، شيرين عبدالوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب هو ده اللي كانت بتاخده فهل كانت مدمنة قبل حسام"؟.



ودافعت عن شقيق شيرين عبد الوهاب بعد احتجازه لها في المستشفى، مؤكدة أنه لا يرغب في الاستيلاء على أموالها، لأنه كان يملك توكيلاً عاماً منها ولم يفعل شيئاً ضدها: "أنا عرفت أجمع معلومات من مليون مصدر، وعملت مقارنة، لأن ممكن شيرين تكون ما قالت لي، كل الناس أكدوا أنه عمره ما سرقها، فيه ناس قالوا حرام، أمانة عمره ما سرقها، هذا أخوها اللي قال عنه طليقها إنه عايز يسرقها ويحجر عليها، وبيحكي إنه عايز يحميها منه".

اقرأ أيضًا..

ads
ads