الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أوضاع مثيرة جربيها مع زوجك على «كرسي العلاقة الحميمية»

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 06:13 م
كرسي العلاقات الحميمية
كرسي العلاقات الحميمية

يعد كرسي العلاقات الحميمية، أحد الأشياء التي تستخدم لعلاج المشاكل الجنسية التي تحدث للزوجين، والذي يساعد على نجاح العلاقة بسهولة ويسر.


وضعيات كرسي الرومانسية





وضعية الفارسة


تعد من أفضل وضعيات كرسي الرومانسية، وتتم من خلال استلقاء الزوج على ظهره على الكرسي، ومن ثم تقوم الزوجة بالصعود فوق زوجها، بحيث يكون وجهها مقابل لوجهه، مع حدوث الإيلاج، وهذا الوضع يسمح للزوج بالوصول إلى منطقة الجي سبوت العميقة والتي يعتبر الوصول إليها من أقوى درجات الشبق الجنسي.


وضعية الثعبان


تعد من أفضل الوضعيات التي تشعر الزوجة بالإثارة، وتتم من خلال جلوس الزوج على الكرسي، ثم تقوم الزوجة وتقابله بالوجه وتجلس على قدميه وتلف قدميها حوله مثل الثعبان، مع إمكانية دخول القضيب داخل مهبلها.


وضعية المقاتل


تعتبر من أكثر الأوضاع الجنسية ممارسة، وتتميز بتقليل الطاقة الجسدية، وتتم من خلال نوم الزوجة على ظهرها، ثم تقوم برفع ساقيها بأقصى درجة، وهنا يقوم الزوج بالاستلقاء على الزوجة ليكون مواجها لها. ثم يقوم الزوج بإدخال القضيب مع التحكم في أرجل الزوجة جيدًا.


وضعية الكرة


تتم وضعية الكرة من خلال استلقاء الزوجة على الكرسي مع رفع ساقيها مطوية على البطن وصولًا حتى الكتفين. ثم يقوم الزوج بالوقوف قليلًا مع الميل تجاه مهبل ومؤخرة المرأة، ويقوم بإدخال عضوه الذكري داخل مهبل المرأة، ليكون مثل وضعية الجلوس على مؤخرة المرأة.


اقرأ أيضًا..

«من غير كسوف» أمور تفعليها مع زوجك لعلاقة حميمة مُشتعلة وناجحة دائمًا


ads
ads