الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يوجه تحذيرًا شديد اللهجة لمطربي المهرجانات

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 08:42 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

وجه الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تحذيرًا شديد اللهجة لجميع مطربي المهرجانات، خلال الجلسة التي أجراها معهم في مقر النقابة لحل أزمة حصولهم على تصاريح للغناء.

وقال "كامل" لمطربي المهرجانات: "أقسم بالله أي حد منكم هيكتب على فيديوهاته كلمة مهرجانات يعتبر نفسه مشطوب، وهشطبه فعلًا".




وأكد "مصطفى" خلال الجلسة النقاشية بالنقابة مع المطربين الشباب، على أنه سيعاقب من يخالف قرارات النقابة، دون رجعة، سواء بالإيقاف أو التغريم.

وأعلن نقيب المهن الموسيقية، إلغاء مسمى كلمة "مهرجان" رسيمًا، وتفعيل شعبة بعنوان "الأداء الصوتي"، والتى تضم جميع المؤديين الشباب، الذين يقدمون أغاني بعنوان "المهرجانات" سابقًا.

وشهدت الجلسة، حضور كافة مؤديي المهرجانات، وأبرزهم حسن شاكوش وحمو بيكا وفيلو وأورتيجا وشحتة كاريكا وعلي قدورة، ونور التوت، وعنبة.





تصريحات مصطفى كامل:


وكان مصطفى كامل قد صرح في وقت سابق ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”حيث قال: "لم أتخذ قرارًا شخصيًّا في ازمة مطربي المهرجانات وتم دعوة قامات فنية وثقافية وسياسية لاجتماع اليوم".





وتابع: "ظاهرة المهرجانات أضرت بأبنائنا ولو كبر ولادنا على هذه الأغاني هنبني جيل بلا مشاعر"، مؤكدًا: "مفيش كلمة في أغاني المهرجانات هتطلع برا الرقابة على المصنفات الفنية، المهرجانات أغاني سوقية وما عندناش أي اعتراض على المزيكا".

اقرأ أيضًا..

ads