الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار جرائم العشاق بمصر.. جزائري يحرق حبيبته حية في الشارع

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 05:27 م
ريمة عنان
ريمة عنان

أقدم شاب جزائري على حرق جارته "ريمة عنان" 26 عاما وهي حية بعد رفضها الزواج منه، فوفق أحد أقارب الضحية هددها الفتى عندما قررت السفر لفرنسا.


والفتاة معلمة للغة الفرنسية وقد تعرضت للهجوم من جارها قبل ركوب حافلة في تيزي وزو المتجهة للمدرسة حيث صب عليها الوقود وأشعل النار بها أمام المارة في صورة بشعة لا يدركها العقل البشري.


وقال الأطباء المشرفون عليها، إن حالتها تتطلب العلاج في الخارج، لأن الحروق غطت قرابة 60% من جسدها، وبعد الواقعة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حملات لجمع تكاليف علاج ريمة الفتاة المسكينة في أوروبا ونجحت الحملات في تامين ما يقارب 36500 يورو.




ولسوء القدر فشلت عائلة ريمة في الحصول على تأشيرة من فرنسا، ولكن تمكنت "عنان" وعائلتها من إيجاد مستشفى إسباني مناسب من حيث التكاليف ونُقلت الفتاة إلى إسبانيا على متن طائرة طبية لتلقي العلاج هناك.


يذكر أن ظاهرة جرائم العشاق انتشرت بشكل كبير مؤخرا في المجتمع المصري بعد مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف على يد زميلها، وطالبة الإعلام سلمى بهجت على يد زميلها أيضا، ثم أماني التي قتلت على يد حبيبها وأخيرا فتاة بورسعيد، خلود التي قتلت على يد حبيبها لرفضها له.


اقرأ أيضًا..

عريس الإسماعيلية في التحقيقات: كانت تهددني بعلاقاتها و«النيش» السبب


ads
ads