الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ضبطه.. الداخلية تكشف تفاصيل اعترافات قاتل خلود

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 11:18 ص
هير نيوز

كشفت أجهزة الأمن تفاصيلَ القبض على قاتل "خلود" فتاة بورسعيد؛ حيث أدلى المتهم باعترافات مثيرة، والسبب وراء ارتكاب للجريمة بقتلها بدافع الانتقام منها بسبب رفضها إتمام الزواج منه.
 



كدمات وآثار خنق


البداية عندما تلقى قسم شرطة الشرق بمديرية أمن بورسعيد، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة بورفؤاد أول، بعثوره على جثة كريمة شقيق زوجته داخل محل سكنها بدائرة القسم، وبها بعض الكدمات وآثار خنق بالرقبة. 

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل بأحد المصانع "خطيب المجني عليها"، مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وضبطه.

بمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة ارتباطه بالمجني عليها "خطيبته"، وحدثت خلافات بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بدافع الانتقام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.


اقرأ أيضًا..

 


وكانت محافظة بورسعيد، قد عاشت يومًا صعبًا، بعد أن أقدم شاب من أبناء مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية على إنهاء حياة خطيبته بشكل بشع.



ضبط المتهم


وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام شاب بقتل فتاة بعمارة الحديدي بشارع المشرق نطاق حي الشرق، وتمكن فريق البحث الجنائي من الوصول قبل أن يهرب المتهم وأمكن ضبطه وتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وقررت النيابة العامة التحفظ على الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة، واستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة، وذلك قبل أن يتم التصريح بالدفن.





يذكر أن ذلك النوع من الجرائم أصبح مكررا بعد مقتل كل من طالبة المنصورة نيرة أشرف على يد زميلها، وطالبة الإعلام سلمى بهجت على يد زميلها، والطالبة أماني الجزار، على يد حبيبها، وكل هذه الجرائم ارتكبت بدافع الحب والرغبة في امتلاك الطرف الآخر، فهل تحول الأمر إلى ظاهرة؟

ads