الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلمانية عن السيدة انتصار السيسي: وراء كل عظيم امرأة

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:30 م
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت المهندسة جواهر سعد الشربينى، عضو مجلس النواب، إن السيدة انتصار السيسي، لها مكانة فى قلوب المصريات فهى داعمة لها، وهذا  طبيعى لأن وراء كل عظيم إمرأة ، ومن المؤكد أن الرجل الذى استولى على قلوب المصريين ووضع حياته على كفه لتصحيح الأوضاع التى كانت تمر بها مصر بعد الثورة وراءه سيدة عظيمة .

ووجهت النائبة التحية لقرينة الرئيس على جهودها التطوعية ودعمها ومساندتها للرئيس السيسي فى عمله لتحقيق التنمية والإزدهار للبلاد، والاهتمام بقضايا المرأة المصرية.


كما وجهت عضو مجلس النواب التحية والتقدير لزوجات رؤساء مصر السابقين لما قدموه من أعمال تطوعية ساهمت فى النهوض بالبلاد وبالمرأة المصرية بصفة خاصة.

يذكر أن السيدة انتصار السيسي سوف تظهر اليوم على شاشة قناة" دى إم سي" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، للتعرف على المحطات الفارقة فى حياة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكيف تتعامل مع منصبه الحساس فى البلاد، وكيف تشجعه على الاهتمام بقضايا وحقوق الدولة المصرية، ويأتى ذلك فى ذات الشهر الذى يحتفل به الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى مولده، حيث أتم الـ66 عامًا من أيام ماضية.

وبالنظر إلى السيدة انتصار السيسي نجد أن ظهورها الإعلامى محدود، حيث تكتفى باللقاءات الرسمية التى تجمعها بعدد من كبار الزوار، فضلا عن التواجد بصحبة الرئيس فى المناسبات والاحتفالات والمؤتمرات الرسمية، بالإضافة إلى مشاركتها فى بعض الأعمال التطوعية، والتعليق على الأحداث الهامة بالبلاد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وينتظر الشعب المصرى اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساء لقاء السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اللقاء التلفزيونى الأول لها على قناة "دى إم سي".