السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة أحمد زكي تهاجم مؤلف كتابه: أهان والدتي وتجاوز في حقنا

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 03:04 م
أحمد ذكي
أحمد ذكي

رفضت السيدة منى زكي شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، الصلح مع الكاتب محمد توفيق، مؤلف كتاب "أحمد 86" والذي أشارت إلى أنه أهان والدتها في صفحاته، موضحة أنها علمت بمحتواه مؤخرًا من خلال السوشيال ميديا.


رد شقيقة أحمد زكي


وقالت منى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» مع محمد الباز، المُذاع على فضائية "النهار": "الكتاب ذكر أن أم أحمد زكي بعد طلاقها من والده رمته في الشارع وأن هناك أسرة رغبت في تبنيه، وأن أحمد زكي رفض أن يرى أمه قبل وفاته وكل هذا غير صحيح".


وتابعت كلامها مستنكرة: "كان ممكن المؤلف يتواصل معانا، ويعرف الحقيقة من الأسرة، وبالدليل، لكن ما قام به نرى أنه تجاوز في حق العائلة، وأختي الآن ترقد في العناية المركزة بسبب ما كتب في هذا الكتاب، وبسبب الإهانة التي تراها الأسرة في الكتاب".






وأوضحت أن ما كتبه غير صحيح بدليل، قائلة: "في مجلة الكواكب كان الغلاف مكتوبًا عليه أحمد زكي يصرخ ويقول أمي فين؟ يعني لو كان بيكره أمه لماذا كان يصرخ باسمها؟".



اقرأ أيضًا..


وأشارت منى زكي إلى أنها كانت دائمًا ما تزور شقيقها في المستشفى مع أمها، رغم أن أمها كانت 76 سنة في هذا الوقت، وكانت لا تستطيع المشي، ورغم ذلك كانت دائمًا تزور أحمد، حتي إنه في إحدى هذه المرات بعد انتهاء الزيارة وفي طريق العودة للمنزل، اتصل بها أحد أصدقاء أحمد وقال لها: "تعالي أحمد بيصرخ ويقول عاوز أمي".


بر الراحل بوالدته



وأكدت على بر الراحل أحمد زكي بوالدته، قائلة: "أحمد زكي قدم خلال مسيرته الكثير من الأعمال التي أثرت قيم المجتمع المصري، وكان بارًا بوالدته طوال الوقت، ووالدته لم تتخل يومًا عنه والشاهد على ذلك المخرج شريف عرفة، الذي كان مرافقًا له بالمستشفى خلال مرضه الأخير".


ads