الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام صفي الدين: لا أعتمد على اسم خالتي إلهام شاهين

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 04:06 م
إلهام شاهين وإلهام
إلهام شاهين وإلهام صافي الدين

حلت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ضيفة ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، والذي عرض أمس، وتحدثت فيه عن سر مشاركتها في عالم الفن وعلاقتها بخالتها الفنانة إلهام شاهين.



دخولها عالم الفن


أوضحت الفنانة إلهام صفي الدين أن دخولها عالم الفن لم يكن بفضل خالتها إلهام شاهين، معبرةً: "فخورة جدًا بأن إلهام شاهين خالتي، ومطلبتش منها أبدا إني أكون ممثلة أو أن أعتمد على اسمها قبل كده.. طول عمري كنت بتمنى أن أبقى ممثلة".





وأضافت: "اشتركت في 7 أعمال فنية ومستشرتش إلهام شاهين في المشاركة بأي من الأعمال، سعيدة إني همشي على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، وكان نفسي أكون مع فريق العمل خلال المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي".


اقرأ أيضًا..

ضبط جاستن بيبر متلبسًا بفعل خادش للحياء



إلهام شاهين تدعم إلهام الصغيرة


من جانبها نشرت إلهام شاهين بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "مبروك إلهام الصغيرة، أول فيلم قصير من بطولتها شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أكبر مهرجانات العالم، فخورة بيكي حبيبتي جدًا، وبرافو المخرجة كوثر يونس في أول فيلم من إخراجها، وبرافو مارك حجار الذي شارك إلهام صفي الدين البطولة، سعيدة وفخورة بكم جميعًا".





فيلم صاحبتي


فيلم "صاحبتى" من نوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته 17 دقيقة فقط، واشتركت كوثر يونس فى كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويشارك في بطولته إلهام صفي الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي.



ads