الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حقيقة فيديو إلقاء القبض على فتاة بدمياط

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 09:21 ص
هير نيوز

واقعة غريبة، استغلتها صفحة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار بث سمومها لتحريض الرأي العام، وبث أكاذيبها ومغالطاتها، حيث تداول مقطع فيديو تدعي فيه سيدة إلقاء القبض على ابنتها واتهامها في إحدى القضايا دون وجه حق. 




رصد فيديو ادعاء سيدة


البداية عندما رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن ادعاء إحدى السيدات بإلقاء القبض على نجلتها واتهامها في إحدى القضايا دون وجه حق بدمياط.

وبالمعاينة والفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 24 سبتمبر، وعقب تقنين الإجراءات وبناءً على إذن صادر من النيابة العامة تم ضبط عاطلين – مقيمان بدائرة مركز كفر سعد بدمياط، وبحوزتهما (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات – 15 كيلو جرامًا من مخدر البانجو  - كمية من مخدري "الشابو، الهيروين" – 85 سرنجة تحوي مخدر الهيروين).


اقرأ أيضًا..



سب رجال الشرطة


وعقب اصطحابهما لديوان مركز شرطة كفر سعد لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما توجه لمقر المركز زوجة أحد المتهمين وآخرون وقاموا بالتعدي بالسب على رجال الشرطة بالمركز.. فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.