الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحت رعاية تركي آل الشيخ.. السعودية تطلق الموسم الأول من «سعودي آيدول»

السبت 24/سبتمبر/2022 - 09:51 م
برنامج سعودي آيدول
برنامج سعودي آيدول

أطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، البرنامج السعودي الأول من نوعه "سعودي آيدول"، وذلك بالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

ومن جانبه كتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قال فيها: “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه‬⁩ ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول⁩، ‏مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.


ومن المنتظر أن تضم لجنة التحكيم كلا من الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس، على أن يتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

ويسلط  برنامج سعودي أيدول الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

نشر حساب MBC على تويتر إعلان التسجيل في برنامج "سعودي أيدول"، في تغريدة جاء فيها: "صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن".

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي امتداداً للعديد من الشراكات بين الطرفين، والتي تسهم بشكل مباشر في دعم مواهب المملكة في جميع المجالات.



برنامج "أراب آيدول":
ويعد هذا البرنامج مختلفًا عن برنامج أراب أيدول، والذي يعد النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "Pop Idol" الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية.

والذي انطلق الموسم منه في 9 ديسمبر 2011 في جميع أنحاء العالم على قناة إم بي سي 1 ويقدمه الممثل الكويتي عبد الله الطليحي والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال منذ سهرة مرحلة التصفيات النهائية في 27 يناير 2012. كما تذاع الحلقة أيضا عبر أثير إذاعة بانوراما أف أم.

اقرأ أيضًا..

ads