الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رسالة رومانسية وحضن.. شيرين عبد الوهاب وإلهام شاهين على شط إسكندرية

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:31 م
هير نيوز

ظهرت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب، برفقة الممثلة إلهام شاهين، حيث نشرت الأخيرة الصورة التي جمعتهما عبر حسابها على إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين معلقة على الصور:" حبيبتى شيرين.. وحشتينى.. بحبك وبحب طيبتك وتلقائيك.. بحب صوتك جدًا.. ربنا يحميكى ويوفقك.. وتسعدينا بفنك الجميل". 

شيرين وإلهام شاهين في إسكندرية


وكانت تتواجد الفنانة الهام شاهين بالإسكندرية هي وشقيقها أمير شاهين لحضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للمسرح الشبابي، والذي قام بتكريمها ليلة أمس بمسرح مكتبة الإسكندرية. 

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية لأكثر من سبب.


شيرين ومحمد صلاح 

ويأتي في مقدمة الأسباب ظهورها مع المحترف الدولي المصري محمد صلاح، وذلك قبل خلال المعسكر المغلق لمنتخب مصر، وعلقت على الصورة لما القمر بيكتمل. 

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الصورة مع صلاح ببنطال رياضي باللون البيج من ماركة balmain باللون البيج ، وبلغ سعره 795 دولار أي ما يعادل بالمصري حوالي ١٦ ألف جنية مصري.



ومن الأسباب الأخرى كان ظهورها في فيديو راقص مع أحد الشباب بالإسكندرية أمس حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة شيرين عبدالوهاب يجمعها مع شاب من خارج الوسط الفني وهما يرقصان بإحدى السهرات.

وظهرت شيرين، في الفيديو المتداول، وهي ترقص "سالسا" مع الشاب على أنغام أغنيتها الجديدة "المترو"، وسط تفاعل عدد من الحضور، كان من بينهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين.


وما لفت نظر المستخدمين عبر منصات التواصل هو إقدام الفنانة شيرين عبدالوهاب العارية، حيث ظن البعض أنها ترتدي مايوه تحت القميص الذي ظهرت به، ولكن أوضح البعض أنها ترتدي هوت شورت جينز.

اقرأ أيضًا..