الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تعود للسينما بعد غياب 18 عامًا.. إليك التفاصيل

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 03:16 م
نبيلة عبيد وسليم
نبيلة عبيد وسليم مصطفي

تستعد الفنانة نبيلة عبيد لتصوير فيلم "ساعة إجابة" قريبًا، من بطولة الطفل "سليم مصطفى" بعد أن خطف الأنظار إليه بدور "يونس" في مسلسل "ليه لأ" أمام الفنانة منه شلبي.


ويعتبر هذا الفيلم أول عودة للسينما، للفنانة نبيلة عبيد، بعد غياب دام أكثر من 18 عاماً، منذ أن قدمت فيلم "مفيش غير كده" عام 2006، مع المخرج خالد الحجر.

أبطال الفيلم


يشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم؛ ومنهم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا وغيرهم من النجوم.





الفيلم من تأليف محمد خضر، وشيرين علاء، إخراج محمد خضر، وإنتاج شركة Lagoonie Film Production.

أحداث الفيلم


أما عن أحداث الفيلم فتدور حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه، الذي يجسد دوره سليم مصطفى، ويصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، عندها يستشيط غضبًا ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بعنف، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يمنحه أب وأم مختلفين، في الوقت الذي ينطلق فيه صوت الخطيب في صلاة الجمعة بالمسجد المجاور للبيت، قائلًا "ما من يوم الجمعة إلا وفيه ساعة إجابة"، فتتحقق دعوة الطفل، وعندما يخرج من غرفته، يكتشف أن بيته قد تبدّل تمامًا، ويجد نفسه وسط أسرة جديدة عليه، ليعيش بعدها بطلنا الصغير مع عائلة جديدة كل يوم.

آخر أعمال نبيلة عبيد





يذكر أن آخر أعمال الفنانة "نبيلة عبيد"، هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان، وبطولة كل من: "نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر" ومجموعة من النجوم الآخرين.

ads