الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تريدين إقامة حفل زفافك في جزر الباهاما؟.. إليك هذه النصائح

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 04:06 م
هير نيوز

تحلم كل فتاة بإقامة حفل زفافها على شاطئ البحر في جزر الباهاما، ولكن ما هو الشكل المناسب وطرق الاحتفال الاستثنائي الرائع بهذه المناسبة على تلك الشواطئ.




تضم جزر الباهاما ​​أكثر من 700 جزيرة ، فلديك الكثير من الخيارات لحفل زفافك، ولمساعدتك في اختصار قائمة أمنياتك، إليك بعض الجزر الشهيرة لحفلات الزفاف: Nassau Paradise Island و Grand Bahama و Bimini و Exumas (موطن خنازير السباحة الشهيرة).




اعتبارات قانونية


توجد الكثير من الاعتبارات القانونية التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تخطط للزواج في جزر البهاما، ولذلك أجرِ بحثك مبكرًا حتى تتمكن من التخطيط مسبقًا للتأكد من حصولك على مستنداتك والجدول الزمني الخاص بك! من أجل اليوم المنتظر.




تقام الاحتفالات التقليدية على شاطئ الغروب، والخلفية هي مكان ساحر ورائع، وليس من المنطقي تناوله في الظهيرة أو بعد الظهر عندما تكون درجات الحرارة شديدة الارتفاع.




تتميز الاحتفالات التقليدية بوجود موسيقيين يرتدون أزياء وأقنعة ملونة يؤدون “Junkanoo”، وهي تعد حفلة موسيقية حية فريدة من نوعها لجعل الضيوف في مزاج الزفاف.


 


تبدأ الحفلة الحقيقية بجدية في حفل زفاف جزر البهاما، ويمكنك اختيار الحصول على موسيقى حية من فرقة موسيقية أو فنان منفرد أو ديجي كهربائي، ويرقص الزوجان طوال الليل بصحبة ضيوفهما. 




تقام معظم حفلات الاستقبال في الفنادق المستأجرة أو قاعات الاحتفالات أو المعسكرات على الشاطئ.



اقرأ أيضًا..

ممنوع دخول الرجال.. "سوبر شي" جزيرة للنساء فقط والحجز بشروط صارمة!




 



أغاني الزفاف


تعتبر أغاني الزفاف النموذجية في جزر البهاما حديثة وتتميز بقائمة تشغيل كاريبية ثقيلة؛ ولذلك اطلب من deejay إحضار بعض الأغنيات الكاريبية الرائعة.


 


المأكولات البحرية


تمامًا مثل أي مكان آخر في منطقة البحر الكاريبي، تعد المأكولات البحرية ضرورية في الطبق الرئيسي. تعتبر أطعمة الأسماك مثل التونة والسلمون والبلطي من المعالم السياحية الشائعة. 




تأكد من أن الطبق الرئيسي الخاص بك يحتوي على محار مقلي وجراد البحر الغني لإثارة ذوق ضيوفك. تناول الدجاج، وتحضيرات الأرز المختلفة، والبطاطس، والبطاطا المقلية، وبرغر اللحم البقري الأمريكي كجزء من البوفيه.


 


كعكة الزفاف


لا توجد كعكة زفاف تقليدية من جزر البهاما؛ لذا لا تتردد في إحضار ما تريد. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب من الخبازين المحليين إضافة جوز الهند إلى الصقيع أو الخليط. سيحتفل الضيوف في ساعات متأخرة من الليل. من المعتاد أن يأخذوا باقة حفلة إلى المنزل. تأكد من وجود هدايا مثل الصور الفوتوغرافية والبطاقات والزهور حتى يتذكر الجميع يومك الكبير.



من أفضل أجزاء إقامة حفل زفاف في جزر الباهاما هو دمج بعض تقاليد الزفاف المحلية. على الرغم من أنك لست مضطرًا لدمجها، فهي ممتعة للغاية وستجعل حفل زفافك لا يُنسى بشكل خاص.


 

ads