السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريح "صوري جابتلي عرسان".. شاهدي أبرز إطلالات ميرهان حسين المثيرة للجدل

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:02 م
ميريهان حسين
ميريهان حسين

تصدرت الفنانة ميرهان حسين، محركات البحث عبر "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها التي أكدت خلالها، أن صورها التي تنشرها على البحر، جاءت لها بالعديد من عروض الزواج.


تصريحاتها المثيرة للجدل كانت خلال لقائها بـ برنامج "عرب ود" والتي قالت فيها: "أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور.. بحب كمان أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي".


ميرهان لها العديد من الإطلالات المثيرة للجدل سنرصد لك أبرزها في التقرير التالي:



الأخضر الفيروزي





من الصور الجريئة لميرهان حسين؛ حيث ارتدت مايوه مكشوف من عند الصدر باللون الأخضر، مشجر بألوان متداخلة وكاش مايوه حول خصرها باللون الأخضر أيضًا، وتركت خصلات شعرها ليداعبها الهواء الطلق، وارتدت نضارة شمسية لتناسب الإطلالة بالإضافة إلى أكسسورات بسيطة مثل قلادة رقيقة و"حظاظة" لتعطي اللمسة الأخيرة في الإطلالة العصرية.
 


ميرهان بالتايجر






اقرأ أيضًا..


في هذه الإطلالة، ظهرت ميرهان حسين بمايوه تايجر مثير، باللون البني وارتدت عددًا من الإكسسوارات في الرقبة والذراع، وخلخال في القدم، ما جعلها شديدة الإثارة وجذابة للغاية بإشادة عدد من متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



إطلالة بالبرتقالي






كما ظهرت ميرهان بإطلالة صيفية من اللون البرتقالي مع ترك شعرها المموج على ظهرها، ووضعت أكسسوارات بسيطة كقبعة ونظارة شمسية، بإطلالة ناسبت قوامها وأظهرت أنوثتها.



آخر أعمالها 


يذكر أن الفنانة ميرهان حسين، تألقت في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منها "ستات بيت المعادي" و"نصيبي وقسمتك" و"نقل عام" وحاليًا تشارك الفنانة ميرهان حسين، كبطلة لمسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.


ads
ads