الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. مايوه زوجة سعد الصغير وإطلالة نرمين الفقي وأشرف عبد الباقي يتعرض للسرقة

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 01:47 م
زوجة سعد الصغير
زوجة سعد الصغير

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز الأخبار الفنية..

مايو زوجة سعد الصغير : 

تصدر الفنان سعد الصغير تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أثار حالة من الجدل، بعد أن تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو له برفقة زوجته برلنتي عامر.





وظهرت زوجة سعد الصغير وهي ترتدي "مايوه بكيني"، وحرص المطرب الشعبي في مقطع الفيديو على أن يقبلها، وهو ما تسبب في هجوم المستخدمين عليه عبر منصات التواصل.


نرمين الفقي تخطف الأنظار: 

حرصت الفنانة نرمين الفقي على مشاركة جمهورها، عدة صور لها من أحدث ظهور وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




وظهرت نرمين الفقي في الصور باطلالة صيفية برفقة صديقتها، فى احدى المناسبات الاجتماعية وهو ما نال اعجاب متابعيها.


هاني شاكر: العدة تمام 

نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لها عبر حسابها على انستجرام، بصحبة الفنان هاني شاكر في سوريا ووجهت من خلاله رسالة الى الإعلامي عمرو أديب حيث قالك:" أحب أطمن عمرو أديب، العدة تمام".




وكان قد رحب النجم السوري دريد لحام، بأمير الغناء العربي هاني شاكر، خلال تواجده في سوريا استعداداً لحفله اليوم في دار أوبرا دمشق.


أشرف عبد الباقي يتعرض للسرقة:

تعرض الفنان أشرف عبد الباقي لسرقة مساحة سيارته، ونشر فيديو عبر حسابه على انستجرام وهو يقوم بتعديل الكاميرا الخاصة بالمنطقة نظرا لكونها لا تعمل.



وبعد إصلاحها وجه رسالة غير متوقعة للحرامي وقال: "قمت بعمل الكاميرا ولن تستطيع السرقة في المرة القادمة".

ads