الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة قبل الشهرة تُثير حيرة متابعي ياسمين عز.. شاهدي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:38 م
ياسمين عز قبل وبعد
ياسمين عز قبل وبعد الشهرة

تصدرت الإعلامية ياسمين عز مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار صورة لها قبل الشهرة.

وأحدثت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى البعض أن شكلها اختلف عن الوقت الحالي، وقارن آخرون بين صورتها في الوقت الحالي وصورتها قديماً، والبعض أكدوا أنه حدث لها تغييرًا كبيرًا في ملامحها وأرجح البعض أنها أجرت عملية تجميل، والبعض الآخر تغزل فيها.



وتحرص الإعلامية ياسمين عز، على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات والأخبار، كما تتميز بارتداء الملابس الأنيقة والمميزة التي تبرز جمالها وذلك من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عز نصيرة الرجل




ويرى كثير من المتابعين أن ياسمين عز نصيرة الرجل بدرجة كبيرة وذلك من خلال تصريحاتها الجريئة من وقت لآخر ضد المرأة.

بل كادت الإعلامية ياسمين عز، تؤكد أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض، قائلة: "إحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس، طبيعي يكون حنين".

وتابعت ياسمين عز، أن مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم، هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع من هنا للصبح.

بينما علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على حديث الإعلامية ياسمين عز، وقال: بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن بني وطني من الرجال المصريين، بـ أقولك شكرا يا بنتي على ثقتك الغالية.

كذلك رأت أن سبب الخيانة ليس الرحل معبرةً: "الرجال مخلصون والسيدات تدفعهم للخيانة، لما زوجك يكون محبوب في عمله وله زميلات يتعامل معهن بلطف، فتهديه مثلًا إحدى زميلاته وردة، فإن ذلك لا يعد خيانة، زوجك رجل محبوب، تقبلي هذا".

اقرأ أيضًا..

ads