الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤثرات على السوشيال ميديا.. هند القحطاني ترد على نبأ وفاتها بوصلة رقص

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 10:17 ص
هند القحطاني
هند القحطاني


تعد هند القحطاني من الشهيرات على السوشيال ميديا؛ نظرًا لما تتمتع به من متابعات عالية ومشاهدات لفيديوهاتها، التي كثيرًا ما تثير بها الجدل وتبدي آراءً مثيرة عن الدين، أو بردها على متابعيها بصورة غير تقليدية.





هند القحطاني


هند القحطاني ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو جديد تقدم وصلة رقص للرد على أنباء انتشرت مؤخرًا حول وفاتها.





متابعو هند القحطاني دائما ما ينتقدونها بسبب إطلالاتها الجريئة، إلا أن هذا المقطع الراقص يبدو أنه تسبب في كثير من الانتقادات والتعليقات التي طالبتها بالكف عن إثارة غرائز رواد مواقع التواصل.



اقرأ أيضًا..

مؤثرات على السوشيال ميديا.. راندا فكري داعمة الرجل في الأزمات






رد على الانتقادات


هند ردت على منتقديها قائلة عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أولا وقبل كل شيء كلكم تعرفون مبدئيًا تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض أجسادنا ليست بعورة، ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتي.. نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله".





وأضافت: "لا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".







ads