الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤثرات على السوشيال ميديا.. راندا فكري داعمة الرجل في الأزمات

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 12:01 م
راندا فكري
راندا فكري


تعد الإعلامية المصرية راندا فكري، مقدمة برنامج "أنت الراجل" الذي يبث عبر فضائية "المحور"، واحدة من أشهر المؤثرات على "السوشيال ميديا".



 

أنت الراجل


إعلامية متألقة تناقش القضايا الاجتماعية الحديثة وتعمل على وضع الحلول لها، من خلال برنامجها "أنت الراجل" وأيضًا من خلال فيديوهات لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".




كما تتضمن محتويات الفيديوهات التي تبثها عبر صفحتها على مناصرة ودعم الرجل المصري وحقوقه؛ نظرًا لما يعانيه في بعض الأحيان من أو مطالب كثيرة تراها غير ضرورية.





تضامنًا مع الرجال


راندا كانت قد تضامنت مع الرجال ومع ما يعانوه كثيرا خلال هذه الأيام من متطلبات لزوجاتهم وأطفالهم؛ حيث طالبت السيدات بالرفق بأزواجهم وعدم مطالبتهم بأمور كثيرة قد تؤدي إلى فرارهم من بيوتهم.



اقرأ أيضًا..

مؤثرات على «السوشيال ميديا».. ريتا محمد في ظهور جذاب ومثير






كما أنها تتميز بالمصداقية والقبول لدى متابعيها، وتعد من أبرز الأسماء التي يتم  البحث عنها عبر محركات البحث، وتقدم برامج وقضايا اجتماعية في تأييدها للرجل وتعدد الزوجات.






السوشيال ميديا


راندا ترى – كما صرحت من قبل - أن "السوشيال ميديا" تؤثر على المجتمع بشكل كبير ومن سلبياتها تسليط الضوء على كل حاجة سلبية في مجتمعنا، إلا أنها لها إيجابيات مثل القدرة علي تمثيل ضغط كبير على أي حدث في المجتمع ووضع الحلول.




 






ads