الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامية تطلب الخلع: "زوجي رافض يشتغل وخايف من كورونا"

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:09 ص
هير نيوز


احتمت كثيرًا في أقاربها وقررت أن تخرج لهم بعد الاعتداء عليها من قبل زوجها أكثر من مرة مسببًا لها إصابات بالوجه؛ ولكن لم تجد متكئا فقررت اللجوء إلى محكمة الخلع لإنقاذها من علقة موت كل يوم. 

سامية في العقد الثالث من العمر يعمل زوجها سائق توك توك يقوم بضربها وإهانتها بشكل متكرر يوما بعد يوم حسبما جاء بعريضة الدعوى المقدمة لمحكمة الخلع. 

قالت الضحية في عريضتها إن زوجها يقوم بضربها والاعتداء اللفظي والجسدي عليها يوم تلو الآخر؛ بسبب ودون سبب وكانت تأمل أن ينصلح حاله وقام الجيران بالتدخل أكثر من مرة للإصلاح بينهما. 

وأضافت: "لكن في الأشهر الأخيرة قبل أن ألجأ للمحكمة قام بضربي بسبب عدم وجود طعام بالمنزل وعدم خروجه للعمل رافضًا أن يخرج بسبب الكورونا قائلا لي: "عايزاني أموت عشان الفلوس". 

وتابعت الزوجة: "أن الحال ضاق بسبب عدم خروج زوجي للعمل لم نجد قوت يومنا ذات ليلة حضر بعد قضاء سهرة مع زملائه أمام المنزل قالي لي "فين الأكل" فأجبته "مفيش عشا لما تطلع تشتغل مفيش فلوس" فقام بالاعتداء عليّ مسببا لي إصابات بالوجه فهرولت إلى أهلي فرفضوا أن يتدخلوا بسبب طلاقي منه مرتين ورغبتي في العودة خوفا على مستقبل أولادي؛ لكن هذه المرة قررت الخلع.

ads