الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهم حسين فهمي ودنيا سمير غانم.. نجوم الفن يدعمون ميرفت أمين بعد تعرضها للتنمر

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 03:00 م
هير نيوز

 
حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة ميرفت أمين منهم حسين فهمي ودنيا سمير غانم، بعدما أثارت صورة ميرفت أمين ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها للتنمر خلال تواجدها في عزاء المخرج علي عبدالخالق.

التفاصيل:


توفيق عبدالحميد 





عبر الفنان توفيق عبدالحميد عن استيائه من المتنمرين علي الفنانة ميرفت أمين وكتب منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: "بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التي لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز في أي مناسبة عامة".



دنيا سمير غانم





كذلك حرصت الفنانة دنيا سمير غانم علي دعم ميرفت أمين، ونشرت صورة تجمعها بها عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلقت دنيا سمير "أمي التانية.. بحبك ربنا يخليكي لينا".


طارق لطفي






اقرأ أيضًا..


من حانبه نشر الفنان طارق لطفي صورة للنجمة القديرة ميرفت أمين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "ستظل فتاة أحلامي".


سحر نوح 


أيضاً كتبت الفنانة سحر نوح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ماشفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكأن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول".








حسين فهمي





رفض الفنان حسين فهمي الزوج السابق للفنانة ميرفت آمين فكرة التنمر على طليقته وقال:" اللي هيفتح بقه هخرصه".

ads