الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحيل "مارادونا".. قصته الكاملة مع الكوكايين والنساء

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:59 م
هير نيوز

أعلن الرئيس الأرجنتيني الحداد في كل أنحاء البلاد، حزناً على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، مساء اليوم الأربعاء.

 
ونشرت صحيفة كلارين الأرجنتينية، تقريرًا أكدت فيه وفاة مارادونا عقب تعرضه لسكتة قلبية في منزله بتيجري، بعد استقرار حالته الصحية بعد إجراءه مؤخرا عملية جراحية في الرأس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا توفى عن عمر ناهز 60 عاماً، وكان قد خضع لعملية جراحية في بداية شهر فبراير، بسبب تعرضه لنزيف في المخ، وظل في المستشفى لفترة طويلة بسبب أعراض الانسحاب، إثر انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات.

في الوقت الذي يعد فيه دييجو مارادونا واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ،، وأسطورة الكرة الأرجنتينية فكان سببا رئيسيا فى فوزها بمونديال 1986 بالمكسيك، وتم اختياره أفضل لاعب في البطولة، إلا أنه يعتبر أيضا واحدا من أكثر من أثاروا الجدل داخل الملاعب وخارجها، طول مسيرته الكروية، فكان للنساء فى حياته مواقف وأزمات .

وعند انتقال مارادونا إلى نابولي عام 1984 وأسهم في تتويج الفريق بعدة ألقاب بإيطاليا، فضلا عن كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وهو الدوري الأوروبي حاليا ، وصل الهوس بمارادونا إلى هناك حيث أطلق عليه المعجبون لقب "سان جينارماندو" وهو مزج بين اسمه الثاني "أرماندو" والقديس المفضل في نابولي "جينارو"، وكانت الصحف تتبارى فى سرد قصص حول علاقات مارادونا الكثيرة مع النساء.

وبعد إعتزال مارادونا لكرة القدم أصبح الكوكايين والنساء هم الهدف الذى كان يعيش من أجلة أسطورة الأرجنتين، ورغم ذلك لم يفقد مكانته عند الجماهير.

ads