السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحداد الصامت» رفض ويليام وهاري الاحتفال باليوبيل الفضي لرحيل والدتهما ديانا

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:51 م
هير نيوز

لن يجتمع الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا، وفقًا للتقارير التي تحدثت عن الأميرين المتحاربين منذ وقت، بسبب خلافات عائلية تحوم حول علاقة الأمير ويليام وزوجة أخيه الدوقة ميجان ماركل..


الحداد الصامت.. هكذا احتفل ويليام وهاري


قرر الأميران المتحاربان عدم الاجتماع سويًا للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لوفاة والدتهما أميرة ويلز، واختار كل منهما وعائلته الحداد الصامت على وفاة والدتهما الراحلة، وفقًا لصحيفة التليجراف.


وأوضح دوق كامبريدج ودوق ساسكس أن الذكرى العشرين لوفاة والدتهما الأميرة ديانا، في عام 2017 ستكون آخر مرة يحتفلون فيها علنًا بوفاتها. وذلك رغم أنهما احتفلا العام الماضي معًا، عندما كشفا النقاب عن تمثال برونزي لوالدتهما في Sunken Garden.




وهناك بعض التقارير التي تفيد بأن قرار عدم الاحتفال هذا العام، جاء نتيجة للخلافات التي نالت من الأميرين على إثر مقابلة للأمير الصغير هاري، وزوجته ميجان ماركل، مع الإعلامية أوبرا وينفري، والتي تتضمنت بعض الأحاديث غير اللائقة عن العائلة الملكية.

 

ذكرى رحيل ديانا سبنسر


رحلت الأميرة ديانا، بشكل مأساوي في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997، عندما كان ويليام والأمير هاري يبلغان من العمر 15 و 12 عامًا على التوالي. وكان لهذا الحادث أثر كبير على الأميرين وخاصة الأمير الصغير هاري.


ومن المقرر أن ينتقل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وأطفالهما الثلاثة إلى منزلهم الجديد في Adelaide Cottage في وندسور بعد زيارتهم الصيفية مع الملكة إليزابيث في بالمورال، بينما سيكون الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل في المنزل مع أطفالهما في منزلهما في مونتيسيتو، كاليفورنيا، باليوبيل الفضي لرحيل والدتهما.



ومن المتوقع أن يسافر هاري وميجان إلى المملكة المتحدة في الأسبوع الأول من سبتمبر للإقامة في Frogmore Cottage، بالقرب من عائلة ويليام، لكن من غير المتوقع أن يقضيا بعض الوقت مع العائلة المالكة، حسبما ذكرت الصحيفة.


تصريحات هاري عن ذكرى رحيل والدته


في عشاء خيري خاص مؤخرًا، أخبر هاري الضيوف أنه يعتزم الحداد على انفراد، وقال :"أريد أن يكون يومًا مليئًا بذكريات عملها الرائع وحبها، أريد أن يكون يومًا لمشاركة روح أمي مع عائلتي، مع أطفالي، الذين كنت أتمنى أن يلتقوا بها".


قدم الأخوان احترامًا لوالدتهما علنًا في عام 2017 بمناسبة مرور 20 عامًا على وفاتها، ووضع الاثنان الزهور على بوابات منزلها السابق في كينسينجتون بليس، وزارا الحديقة البيضاء.


اقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاتها الـ25.. أبرز إطلالات الأميرة ديانا الأنيقة| صور



ads
ads