الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| نيرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية.. وهذا سعرها

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 01:54 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة نرمين الفقي منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بفضل أحدث إطلالاتها التي نشرتها مؤخرًا.

ونشرت الفنانة نرمين الفقي صورًا جديدة لها عبر حساباتها الشخصية على إنستجرام، ظهرت خلالها، بإطلالة صيفية شبابية، إذ ارتدت فستانا قصيرا وعلقت: "صباح الخير والسعادة على الجميع.. يوم جديد".


وحظيت إطلالة نرمين الفقي على إعجاب المتابعين، وتعليقات العديد من المستخدمين، حيث بينما كتبت إحدى المتابعين: "منوره يا قمر الله يحفظك حبيبتي".

وفسر بعض المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي إطلالة الفنانة نرمين الفقي، حيث أكدوا أن فستانها من ماركة Desigual وسعره 73.55 دولار أي ما يعادل 1411 جنيها.

أعمال نرمين الفقي

يذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، والذي جاء من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.


كما عرض لها قبل شهر رمضان 2022 الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.

من هي نرمين الفقي

ولدت نرمين الفقي يوم 21 يونيو 1972، في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، وتَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية، بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، وأدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية، وحصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

اقرأ أيضًا..

ads